خواتم عصرية راقية تزين أناملك في الخريف

أبدعت ماركات المجوهرات في تقديم أروع موديلات الخواتم العصرية من الذهب في تصميمات ناعمة رقيقة تلائم الاطلالة اليومية في الخريف وترافقك بسحر أنثوي أخاذ من النهار وحتى المساء.

وقد انتقينا لك هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات خواتم ذهب ناعمة من الماركات العالمية تتألق بتصميمات جذابة بالأنوثة ومرهفة بالسحر الراقي لتختاري ما يلائم اطلالتك اليومية في موسم الخريف الدافئ..

أناقة اطلالتك في الخريف بأجمل الخواتم العصرية

خاتم من تيفاني  Tiffany & Co.

خاتم من تيفاني  Tiffany & Co.

ينعم خاتم T1 من علامة تيفاني بلمسة عصرية جذابة حيث يعانق الأنامل بتصميم حرف T ليبرهن على أنوثة جريئة بسحر الذهب الوردي والماس.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عذوبة شاعرية تقدمها علامة فان كليف أند أربلز في خاتم Frivole بتصميم براعم الزهور الرقيقة من الذهب الوردي والماس.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

لمسة عصرية تعانق أناملك مع خاتم Idylle Blossom من علامة لويس فويتون المميز بتصميم الزهرة الرباعية في أناقة الذهب الوردي والماس.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior

في مجموعة Rose de Vents قدمت علامة ديور هذا الخاتم الجذاب بتصميم مفتوح مستلهم من القمر والنجوم بأناقة الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ والأونيكس.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

جرأة مفعمة بالاختلاف في خاتم Serpent Boheme الجديد من علامة بوشرون فهو يتميز بتصميم جذاب من الذهب الأبيض مع حجر الأكوابريس الذي يستخدم لأول مرة في المجوهرات.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

في خاتم Les Berlingots de Cartier قدمت علامة كارتييه تصميم تميمة عصرية تتألق بشكل قطب مستطيل مع أزرار ضاغطة من الذهب الوردي والماس والملاكيت.