عروس 2021 بقطع مجوهرات جريئة

تميل المرأة في يوم عرسها إلى اختيار قطع المجوهرات الماسية من الذهب الأبيض أو الأصفر بعيدًا عن الأحجار الملونة، إلّا أن بعض السيدات خاصة الجريئات منهنّ، يفضّلن كسر السائد عبر لبس المجوهرات الملونة، ما يعطي العروس حضورًا مميّزًا وإطلالة جريئة.

نعرض في ما يلي قطع مجوهرات جريئة لعروس 2021 لتبدو المرأة في يومها أكثر قوّة وجاذبية، ما يجعلها محط أنظار الحاضرين ومحور أحاديثهم.

للمرأة القوية والجريئة والتي تريد أن تبدو بصورة غير نمطية في زفافها ما عليها سوى اختيار من بين هذه القطع ما يحقق رغبتها ويشبع تطلعاتها.

  • سوار الأذن The Blazing Night من Piaget

سوار الأذن The Blazing Night من Piaget

هذه القطعة الاستثنائية تلبّي معايير Piaget الصارمة، واسم المجموعة FESTIVE LIGHTS دلالة على تصميمها فهي تعكس أضواء المهرجانات مع توهج المجوهرات، ويمكن للعروس أن تبدو مميّزة بعيدًا عن أقراط الأذن التقليدية، ما يجعل إطلالتها جريئة وجذابة.

سميّت هذه القطعة بـ "الليل الحارق" وهي مستوحاة من الليل عندما تصبح السماء مظلمة، ويتم إطلاق الفوانيس الحمراء التقليدية مما يرسل بريقًا قرمزياً نحو السماء، مثل الجمر الناري.

في سوار الأذن غير المتماثل هذا استُخدِمت أحجار الياقوت المُستقدمة من موزمبيق وتايلاند، تأخذ شكل انفجار نجمي، أدّى إلى توزّع قطع الأحجار الكريمة على شكل كمثرى وهي تنزلق نحو السماء حيث تعكس ألوانها الحمراء الزاهية جمال وجاذبية هذه القطعة الفريدة.

  • سوار اليد Viscontessa من Buccellati

سوار Viscontessa من Buccellati

صُنع هذا السوار من الذهب الأبيض والذهب الأصفر والياقوت الأزرق والماس والماس الأصفر الفاخر.

تتضمن ثماني قطع بيضاوية الشكل من الياقوت كقطرات صامتة في بحر من الذهب الأصفر المزين بالماس. كل ما في هذه القطعة يشير إلى الجمال والفخامة.

  • خاتم Fuzzy, the Leopard Cat من Boucheron

خاتم Fuzzy, the Leopard Cat من Boucheron

كرمز للشجاعة والحرية، يعدّ هذا الخاتم الرائع الرفيقَ المثالي للمرأة المستقلة والحساسة.

تأخذ هذه القطعة شكل نمر البنغال واسمه، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وتتضمّن 401 ماسة مستديرة بلون عاجي عيار 2.99 قراريط، و80 ماسة مستديرة عيار 0.53 قيراط، 2 كابوشون من الزمرد عيار 0.13 قيراط، ورنيش أسود.

  • عقد Baroque Spiral من Bvlgari

عقد Baroque Spiral من Bulgari

اهتمّت دار Bvlgari بشكل خاص بالهندسة المعقدة للشكل الحلزوني، وهو رمز للحياة والتطور فأعادت تفسيره بهذه القطعة المخصّصة للمرأة القوية والرائدة.

يعكس هذا العقد تصميمًا خلّابًا يعبّر عن الحرية الإبداعية؛ فقد كسر Bulgari كلّ القواعد بوضعه الشكل اللولبي الباروكي على مستويات وميول مختلفة، محققًا نتيجة خلّابة.

يتميز عقد Baroque Spiral بحبات ياقوت كابوشون والزمرد والياقوت الأزرق.

  • أقراط  Les Oiseaux Libérés من Cartier

أقراط  Les Oiseaux Libérés من Cartier

كالعادة استحوذت الحيوانات على خيال Cartier عند ابتكار هذه القطعة، فالطبيعة هي مسرح الإلهام بحيث يعيد صانعو المجوهرات في الدار تفسير أشكالها لتصبح هذه التصاميم أشبه بإمضاء وهوية.

هذه الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وعرق اللؤلؤ الرمادي والزمرد وخرز الزمرد، كل قرط مرصّع بـ 202 من قطع الماس البريانت بإجمالي 1.19 قراريط.

  • تاج oséphine Aigrette Impériale tiara من Chaumet

تاج oséphine Aigrette Impériale tiara من Chaumet

صُنِع هذا التاج من من الذهب الأبيض المرصّع بالماس تزيّنه 7 أحجار ياقوت على شكل إجاصة وزنها حوالي 8.40 قيراطًا.

للعروس التي تميل إلى كسر التقاليد في إطلالة زفافها، يمكن لها أن تختار واحدة من هذه القطع الفخمة لتحظى بحضور يضجّ أنوثة وشجاعة.