لعشاق موضة الدينيم.. مجوهرات يمكن تنسيقها لإطلالة حيويّة

يُعتبر الدينيم بمثابة رفيق يومي مثالي لا يمكنك الاستغناء عنه. تماماً مثل الجينز المفضّل لديك والذي تعودين إليه مهما كانت المناسبة، حيث إن الدينيم هي من القطع التي تفرض وجودها في خزانة ملابسك رغم كلّ شيء. ولتزيين اطلالتها عادة ما تلجأ المرأة الى مجوهرات تُنسّق مع الدينيم تبرز جمال أي قطعة ترتديها ان كانت جينز، أو تنورة أو قميص دينيم أو إطلالة شاملة من الدينيم.

 بوحي من السيدة العصرية التي ترغب دائماً في مجوهرات أنيقة تُنسّق مع الدينيم وتنسجم مع أسلوب حياتها السريع الوتيرة، نُقدّم لكِ مجموعة رائعة من قطع مجوهرات تُنسّق مع الدينيم من دور المجوهرات العالمية.

قلادة وخاتم Quatre Blue من بوشرون Boucheron

قلادة وخاتم Quatre Blue من بوشرون Boucheron

 تتلاءم قلادة Quatre Blue بأسلوب رائع مع جميع درجات الدنيم، بفضل بريقها الأزرق السماوي المرصع بالماس بالقطع المستدير. ولا ننسى أن الجينز كان مصدر الإلهام في هذا الخط مع قلادة  Quatre.

حين يتحوّل خاتم Quatre إلى قلادة، فهو يتمايل بلطف وسط سلسلة من الذهب الخالص. إنه أشبه بتميمة تحفظينها على مقربة من قلبك، تشتعل بإضاءات أربعة ألوان، الذهب الأصفر، والوردي، والأبيض، ينضمّ إليها الأزرق بفضل الهاسيرام المرصّع بالماس.

ويُمكن تنسيق خاتم Quatre Blue مع القلادة، حيث أضيف خطّ من السيراميك المقوّى "هاسيرام" إلى الخطوط الثلاثة ذات الخامات المحدّدة بوضوح، الذهب الوردي، والذهب الأصفر، والماس بالقطع البرّاق. إنها لمسة عصرية تلقي المزيد من الضوء على الأبعاد المثالية لهذه القطعة الأيقونية من بوشرون Boucheron

عقد وسوار Alhambra من فان كليف أند آربيلز Van Cleef & Arpels

عقد وسوار Alhambra من فان كليف أند آربيلز Van Cleef & Arpels

مجموعة Alhambra من فان كليف أند آربيلز Van Cleef & Arpels مستوحاة أشكال ورقة البرسيم التي تجتمع معًا في رقصة بهيجة.

يكشف العقد الطويل Magic Alhambra ذو التصميم الفردي عن طريقة أخرى للعب بحجم ومواد التصميم الأيقوني. قطعة قابلة للتحويل، يمكن ارتداؤها بعدة طر ق، بما في ذلك طويلة على سلسلة واحدة أو قصيرة بسلسلة مزدوجة. تمّ تصميم العقد من الذهب الأبيض وحجر الكالسيدوني.

أكملي اطلالة الدينيم الخاصة بك مع سوار Vintage Alhambra الذي صُمم من الذهب الأبيض وحجر الكالسيدوني ليتكامل مع العقد.

عقد Piaget Sunlight

عقد Piaget Sunlight

دائماً ما يعكس لوك الدينيم البساطة والنعومة، لذا اجذبي الأضواء اليكِ بعقد Piaget Sunlight الفاخر من بياجيه Piaget المستوحى من نور وحركة وسحر أشعة الشمس. هذا العقد مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بأحجار ألماس بقطع بريلينت.

أقراط Stiletto من ستيفين ويبستر Stephen Webster

أقراط Stiletto من ستيفين ويبستر Stephen Webster

لمسة عصرية على الأقراط المعاصرة، يتوهج التقزح اللوني ثلاثي الأبعاد في أقراط Stiletto من ستيفين ويبستر Stephen Webster  باللون الأبيض البراق لحجر Crystal Haze مع الألماس الأبيض بشكل الباغيت.

خاتم Hexagon من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Hexagon من تيفاني أند كو Tiffany & Co

تحتفل مجموعة Paloma's Studio من تيفاني أند كو Tiffany & Coبحب المصمم لتركيبات الألوان الوافرة والتصميم الجريء. يتميز خاتم Hexagon السداسيّ بحجر التوباز الأزرق الذي رُصّع على إطار من الذهب الأصفر. لإطلالة أكثر تميّزا مع الدينيم يُمنك تكديس هذا الخاتم مع خواتم أخرى من نفس المجموعة بألوان مُختلفة للأحجار الكريمة للحصول على مظهر فريد من نوعه خاص بك.

سوار Nudo من بوميلاتو Pomellato

أساور Nudo من بوميلاتو Pomellato

تتماشى الألوان المفعمة بالحيوية مع الدينيم ويبّث تصميم سوار Nudo المعاصر من بوميلاتو Pomellato

الحياة على اطلالتكِ. هو سهل الارتداء، سوار مفتوح من الذهب الوردي، مُزيّن بحجر التوباز الأزرق ويمكن تكديسه مع أسور أخرى بأحجار كريمة باللون الزهري والأبيض لإطلالة مُشرقة.

عقد Snake Collar  من عزة فهمي Azza Fahmy

عقد Snake Collar  من عزة فهمي Azza Fahmy

مثل الثعبان الذي يزيل جلده ويعيد إحياء نفسه من جديد، يجب على المصمم أن يتخلص من الراحة ويعيد إيقاظ ابداعه لإعادة تخيل الأشكال. هذا تماماً ما فعلته عزة فهمي Azza Fahmy في عقد Snake Collar   الاستثنائي الذي يزيد لمسة من الابداع الى اطلالة الدينيم. صُمم العقد من الذهب والفضة الإسترليني، وزُيّن بالياقوت الأزرق والألماس.