قطع مجوهرات لا ماركيز... تصاميم إبداعية بعيدة عن التقليد

"المجوهرات جزء من ثقافتي، لكني أريد الابتعاد عن التصاميم التقليدية"..

جملة تستوقف متصفّح موقع لا ماركيز La Marquise، فيشعر وكأنها شعار العلامة التي استندت إليه لتنطلق بفرادة تامّة وتميّز، في عالم يتسابق فيه الجميع للوصول إلى القمة في مجال صناعة المجوهرات.

في ما يلي سرّ نجاح دار La Marquise واكتشاف تفاصيل الأهداف والمعايير من خلال هذا الحوار :

تصاميم حفرت في ذاكرة الدار زخرفات تحاكي كل سيدات العالم

 قطع مجوهرات

البداية كانت حول طابع تصاميم الدار إن كانت تحاكي المرأة الشرقية بزخرفات قطعها الآخاذة أم أنها تتوجه إلى كل سيدات العالم من دون استثناء.

فكان الجواب بأن دولة الإمارات العربية المتحدة هي بوتقة تنصهر فيها الثقافات، ومدينة دبي هي مدينة حديثة، ترحّب بالناس من مختلف أقطار العالم.

تذخر متاجر الدار بمجموعة متنوّعة وكبيرة من الجواهر التي تلبّي احتياجات ذلك التنوّع الشامل التي تتميّز به "دبي".

فهم على دراية بأنهم من خلال تصاميمهم اللامتناهية لديهم القدرة على تلبية أذواق الجميع.

أما حول سؤالنا عن المعايير التي تستند عليها علامة لا ماركيز في صناعة المجوهرات من جهة وخدمة العملاء من جهة أخرى، فقد أعربوا عن امتنانهم بالعمل مع فريق حائز على جوائز ويتمتّع بمهارات عالية، كما يشكل جزءًا أساسيًا من نهج التصنيع اليومي، فهم قلب الدار الحيوي.

من جهة ثانية، تخضع كل قطعة مجوهرات لعملية ضمان جودة صارمة، ويتم تقييمها 12 مرة ، قبل أن تصبح جاهزة لتسليمها إلى العملاء.

كما يعكس الألماس نبض العلامة الحيوي، حيث يلعب دوراً كبيراً في تأسيس نمط وروح La Marquise. يُقطع الألماس لديهم لضمان أقصى قدر من التألق واللمعان.

 بصرف النظر عن 57 جانبًا، فإنهم يخلقون جوانب على عاتقهم! بالإجمال، هناك وقتًا إضافيًا بنسبة 15% في صقل أحجار الألماس لديهم، لكي يضموا الجودة العالية المنشودة.

تصاميم خالدة.. حرفية لا تُضاهى .. ودافع لا يلين.

 قطع مجوهرات

بعد 40 سنة من العطاء والخبرات في هذا العالم البرّاق والمتلألئ ،تلخّص الدار ركائز التصميم لديها: بالتصاميم الخالدة، الحرفية التي لا تضاهى، والدافع الذي لا يلين للابتكار.

أما حول تطلّعات العلامة المستقبلية، والمجموعة الجديدة التي يتمّ التحضير لها،

فكان الجواب بأن الهدف هو زيادة التواجد في المنطقة بمواقع مناسبة لكافة العملاء. وقد حرصوا على تحسين تجربة العلامة التجارية، ومن الأمثلة الرائعة على ذلك تجديد المتجر الرائد في دبي مول، الواقع في شارع Jewellery High Street.

كما يغمرهم الحماس لإطلاق مجموعتين قبل نهاية العام. أول تشكيلة هي مجموعة تحتفل بالسحر الفريد للأسطح الذهبية العاكسة، والتي تتمّ باستخدام دقيق وباهر للألماس. والثاني هو إضافة قطع جديدة فريدة من نوعها لمجموعة Imperia التي يحكى عنها كثيراً.

المرأة ... جوهرة دار La Marquise قطع مجوهرات

 

بالنسبة لاتباع نهج تعيين سفيرة عالمية من المشاهير كوجه إعلاني للدار، فهم يعتبرون عملائهم هم السفراء الحقيقيون، وأنه يُشار إليهم دائمًا باسم "الجوهرة المخفية".

أما بالنسبة للدور الأساسي الذي تلعبه المرأة اليوم في La Marquise، بعيداً عن الجواب التقليدي بأنها المُلهمة، وماذا يمكن أن تتضمّن بطاقة معايدتها في يوم المرأة الاماراتية، فكان الردّ بأن المرأة جوهر العلامة التجارية، حيث تلبي المنتجات أذواق واحتياجات النساء، ولديهم نواة فعّالة من القيادات النسائية، في مختلف شركاتهم، اللاتي يترأسن اصدار القرارات.

الهدف هو تطوير القيادات النسائية الشابة داخليًا وخارجيًا، ولتحقيق ذلك، هناك شراكة مع كيانات مختلفة للسماح للشابات بفرص متساوية في صناعة المجوهرات.