موديلات خواتم متعددة الأصابع تلفت الأنظار في الإطلالات الخريفية

في السنوات الأخيرة أصبحت الخواتم متعددة الأصابع صيحة جذابة وجريئة في عالم المجوهرات حيث تعتمدها الجميلات من عشاق التميز والاطلالة اللافتة.

وفي هذه المجموعة من موديلات خواتم متعددة الأصابع قدمت الماركات العالمية مجموعة من التصميمات الجذابة التي تليق بموسم الخريف حيث تضفي على الاطلالة لمسة جذابة وجريئة ساحرة..

زيني الاطلالة بجرأة مع موديلات خواتم متعددة الأصابع:

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من  شانيل  CHANEL

في مجموعة Escale à Venise قدمت علامة شانيل هذا الخاتم الراقي بإستلهام من قوارب الجندول التي تعبر قنوات المياه في فينيسيا بتألق الوردي والماس واللازورد مع اللؤلؤ.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

قة أخاذة حيث يمتد على عدة أصابع بموتيف الأفعى الراقي من الذهب الأصفر والماس.

خاتم من ديور Dior

خاتم من ديور  Dior

في مجموعة Leaves of Love قدمت علامة ديور هذا الخاتم الراقي مزدوج الأناميل بتصميم أوراق النباتات المتسلقة من الذهب الأصفر والماس والملاكيت.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فويتون هذا الخاتم الجذاب في مجموعة Idylle Blossom بتصميم ناعم مع شكل الزهور الرباعية شعار العلامة في تألق الذهب الأبيض والأصفر والوردي والماس.

خاتم من ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا  Messika

في مجموعة Colour Play قدمت علامة ميسيكا هذا الخاتم الجذاب بتصميم اجاصي مميز يبدو كما لو كان يطفو فوق الأنامل بسحر عصري من الذهب الأصفر والماس والملاكيت.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من  شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل هذا الخاتم الجذاب في مجموعة No5 بتصميم مستلهم من غطاء قارورة عطر شانيل رقم 5 في تألق ساحر من الذهب الأبيض والماس والكريستال.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

في مجموعة Oui قدمت علامة ديور هذا الخاتم متعدد الأصابع بأناقة عصرية لافتة مع كلمة Je Taime للتعبير عن المحبة والعشق ببريق الذهب الأصفر والماس.