النسخة الإلكترونية

مجوهرات عروس خريف 2021 مع هذه القطع الباهرة

أقراط Pluie de Cartier
1 / 7
أقراط Pluie de Cartier
خاتم Plume de Paon
2 / 7
خاتم Plume de Paon
سوار Double Row Hinged Bangle
3 / 7
سوار Double Row Hinged Bangle
سوار Serpenti Viper
4 / 7
سوار Serpenti Viper
عقد Victoria Diamond Suite
5 / 7
عقد Victoria Diamond Suite
عقد Victoria Diamond Suite
6 / 7
عقد Victoria Diamond Suite
قلادة LACY HEART
7 / 7
قلادة LACY HEART

يُقال أجمل العرائس عروس الخريف، إذ تلتقي في هذا الفصل أجواء الحب والرومانسية مع الأنوثة والأناقة، ولأنّ إطلالة العروس لا تكتمل إلّا مع المجوهرات الفاخرة والجذابة تعمد المرأة في يوم عرسها إلى اختيار القطع الباهرة لتبرز من خلالها جاذبيتها وقوّة حضورها.

بين الأساور الفاخرة والأقراط الجذابة والعقود المرصعة والخواتم الفخمة وغيرها من القطع المُبهرة قدّمت مجموعة من العلامات التجارية العالمية تصاميم مختلفة من مجوهرات تليق بعروس خريف 2021.

إذا كنتِ عروس هذا الفصل وتبحثين عن قطعة مجوهرات باهرة، نقدم لكِ في ما يلي أفكارًا ممكن أن تستلهمي منها ما يناسب إطلالتكِ لتكوني فريدة في يومكِ الخاص.

  • عقد Victoria Diamond Suite من مجوهرات معوض Mouawad

تتشابك هذه القطعة مع الجاذبية الساحرة حيث تتألق بمجموعة بيضاء ناصعة من الماس المستدير على شكل قلب، يبلغ مجموعها 122.81 قيراطًا مجتمعة.

يعدّ هذا العمل انفجارًا من التألّق والرقة والرومانسية، إذ يستكشف معه دار معوّض آفاقًا جديدة للفن والسعي الدائم لتحقيق الكمال.

  • خاتم Plume de Paon  من Boucheron

يُعدّ هذا الخاتم ريشةً مصنوعةً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصوفة بالماس بالكامل، ويبلغ عددها 96 ماسة مستديرة عيار 0.34 قيراط، بحيث تلتفُّ بلطف حول إصبعك وتشكّل رابطة متلألئة تحبّ التحالف مع الطبيعة.

  • سوارDouble Row  من Tiffany & Co

يجمع هذا التصميم بين القوّة والأناقة، وترمز الأطراف المتشابكة إلى الروابط بين الناس. صُنع هذا السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والألماس المرصوف بحيث بلغ الوزن الإجمالي بالقيراط 2.05، ثم صُقل يدويًا للحصول على لمعان عالٍ. كل ماسة مستديرة لامعة - تم اختيارها خصيصًا لتلبية معايير تيفاني العالية - يتم ضبطها يدويًا بزوايا دقيقة لزيادة التألّق إلى حدّه الأقصى.

يبلغ سعر هذا السوار من Tiffany & Co نحو 20000 دولارٍ.

  • أقراط Pluie de Cartier  من Cartier

أقراط Pluie de Cartier، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، مرصّعة بـ 6 ماسات على شكل إجاصة يبلغ مجموعها 3.52 قيراطًا و 12 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.79 قيراط.

يبلغ سعر هذه الأقراط نحو 49500 جنيه استرليني.

  • قلادة LACY HEART من Chopard

يشكل القلب رمز دار شوبارد Chopard، وهو عقد مُحاط بقطع مجوهرات دقيقة من الزمرد والماس والذهب المعتمد من Fairmined. وهو من المجوهرات الراقية الماسية التي تعتبر من أبرز تصاميم الدار.

  • سوار Serpenti Viper من Bulgari

صُمِّم هذا السوار بطريقة مبتكرة من خلال لفتين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعتين بالألماس المرصوف.

يبلغ سعر هذا السوار نحو 177,000 درهم إماراتي.

اختاري من الموديلات التي أوردناها ما يناسبك إطلالتكِ في يزمك المميّز لتكوني العروس الأكثر تألقًا لهذا الموسم.

×