تصاميم سلاسل ذهب بأشكال الأبراج الفلكية

اكتسحت أشكال الأبراج الفلكية المختلفة عالم المجوهرات الراقية العصرية بشكل ملحوظ للغاية خلال السنوات الأخيرة، لتكون اليوم من أهم الصيحات العصرية التي تعبر عن شخصيتك بالطريقة التي تريديها. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من تصاميم سلاسل الذهب المزينة بأشكال الأبراج الفلكية لتعتمديها بنفسك أو لتكون الهدية الأجمل لشخص قريب إليك.

سلاسل ذهب مزينة بأشكال الأبراج الفلكية

آن سيستيرون Anne Sisteron

سلسال من آن سيستيرون Anne Sisteron

سلسال ذهب أصفر راقي Zodiac Medallion Charm من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron، مزين بأحجار الألماس الأبيض على شكل علامة البرج مع الحجر المخصص لكل برج.

كوليت Colette

سلسال ذهب أصفر أنثوي Zodiac Pendant من علامة كوليت Colette، مزين بأحجار الألماس الأبيض حول الدائرة التي محفور بداخلها علامة كل برج من الأبراج الفلكية.

جيما وين Jemma Wynne

سلسال من جيما وين Jemma Wynne

سلسال ذهب أصفر ناعم Zodiac Small Necklace من علامة جيما وين Jemma Wynne، مع شكل كل برج في الوسط مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.

أنوشكا Annoushka

سلسال ذهب أصفر Gold Birthstone Necklace من علامة أنوشكا Annoushka، محفور في الوسط شكل كل برج مع زهرة بوسطها الحجر الكريم المخصص لكل برج أيضاً.

أنيتا كو Anita Ko

سلسال من أنيتا كو Anita Ko

سلسال ذهب وردي ناعم Zodiac Coin Pendant من علامة أنيتا كو Anita Ko، مزين بأحجار الألماس الأبيض في الوسط مع شكل واسم كل برج من الأبراج الفلكية بالداخل.

شاي Shay

سلسال ذهب أصفر مرح Zodiac Octagon Disk Pendant من علامة شاي Shay، مزين بالألماس الأبيض مع شكل البرج في الوسط ومحاط بألوان الإناميل مع علامات الأبراج الأخرى.