صيحات المجوهرات لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

مع نهاية أسبوع الموضة الباريسي لموسم ربيع وصيف 2022، لا بد من أن نلقي نظرة على أهم توجهات صيحات المجوهرات العصرية التي ستكون أساس إطلالاتك في الموسم القادم. وبالطبع، تعودنا منذ الأزل أن عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية هذه المكان الأنسب لاكتشاف الصيحات الجديدة، وهذا لا ينطبق فقط على عالم الأزياء والجمال، بل أيضاً على المجوهرات.

في نهاية أسبوع الموضة الباريسي.. صيحات المجوهرات لربيع وصيف 2022

تكديس الأساور المنوعة

لاحظنا انتشار صيحة تكديس الأساور في أسبوع الموضة الباريسي في أكثر من عرض، مثل Chanel و Mossi – لكن بأسلوب عصري وجريء للغاية. كانت بعض هذه الأساور ملونة وعريضة جداً، وبعضها عصرية ومرحة على شكل السلاسل أيضاً. في جميع الأحوال، يبدو أنها ستكون من أهم صيحات المجوهرات في الموسم القادم.

من عرض Chanel

قلادات تشوكر بارزة

تعودنا على رؤية أشكال قلادات التشوكر البارزة والكبيرة حول  العنق خلال السنوات السابقة. ولهذا السبب، توقعنا وجودها في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2022. ومثلما ترين بالصور المرفقة، جميعها بارزة وكبيرة حقاً، منها ذهب فقط ومنها المزين بالأحجار الملونة والمرحة. وكانت واضحة في عروض مثل Miu Miu و Saint Laurent.

من عرض Miu Miu

مجوهرات اللؤلؤ العصرية

وبالطبع، من الصعب أن يكتمل أي أسبوع موضة عالمي دون أن نرى المجوهرات المرصعة بأحجار اللؤلؤ – الأحجار الكلاسيكية العريقة التي باتت اليوم تعتمد بعشرات الطرق العصرية والمختلفة عن كل ما تعودنا عليه. وخلال أسبوع الموضة الباريسي، وبالتحديد في عروض مثل AZ Factory و Valentino، رأينا قلادات اللؤلؤ الرائعة هذه.

من عرض AZ Factory

أقراط كبيرة جريئة

أما بالنسبة إلى الأقراط، شاهدنا الكثير من التصاميم الكبيرة والملونة مثل العادة. لكن ما لفت انتباهنا أكثر انتشار الأقراط البسيطة بتصميمها لكن الكبيرة بحجمها، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة، بالتحديد في عروض Balenciaga، Courreges، Ester Manas، Giambattista Valli، وغيرها الكثير أيضاً.

من عرض Giambattista Valli

تكديس الخواتم الكبيرة

وفي عدة عروض، ومن ضمنها عرض Christian Dior، لاحظنا صيحة حديثة في عالم أسابيع الموضة، وهي تكديس الخواتم الكبيرة والبارزة والملونة بدرجات متعددة تليق بموسم الربيع والصيف بشكل مثالي حقاً. ولا بد من أن تعتمدي هذه الصيحة بنفسك لإكمال إطلالاتك بأسلوب مختلف ومميز مع اقتراب موسم ربيع وصيف 2022.

من عرض Christian Dior