خواتم الأوبال الفاخرة تتألق بسحر حجر أكتوبر الراقي

يلفت الأوبال الانظار على الفور فهو حجر مواليد أكتوبر الآسر بالفخامة والغموض والتكوينات اللونية البديعة والمتبدلة بالسحر والأناقة خصوصاً حين يتألق في أرقى تصميمات الخواتم الفاخرة.

واليوم انتقينا لك هذه التشكيلة المميزة من موديلات خواتم الأوبال الفاخرة التي تزينت بفخامة حجر أكتوبر المفعم بالسحر الراقي لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك في سهرة الخريف..

أناقة السهرات بخواتم الأوبال الفاخرة حجر أكتوبر:

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Paradise المستلهمة من الطبيعة وتكويناتها الخلابة قدمت علامة شوبارد هذا الخاتم الساحر بأناقة التيتانيوم والذهب الأبيض مع أحجار الياقوت الأصفر وحجر الأوبال الأسود.

خاتم من ديور  Dior

عبر مجموعة Rose Dior قدمت علامة ديور التحية للورود الفاتنة المعبرة عن الأنوثة في فخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الأزرق والزمرد والتسافوريت والأوبال.

خاتم من بوشرون  Boucheron

بإستلهام من الألون التي يبثها الطيف الضوئي قدمت علامة بوشرون مجموعة Carte Blanche التي نختار منها هذا الخاتم الفاخر المميز بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون والغارنيت والتسافوريت مع حجر الأوبال.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون هذا الخاتم الأنيق في مجموعة Stellar Times بإستلهام من عالم الفلك والنجوم ليبث البريق الخلاب من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأوبال.

خاتم من غوتشي  Gucci

عبر مجموعة Garden of Delights قدمت علامة غوتشي هذا الخاتم بإستلهام من القصص الأسطورية عن الحدائق الساحرة بفخامة الذهب الأبيض والماس والأوبال والتنزانيت.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

قدمت علامة ديفيد موريس هذا الخاتم الجذاب في مجموعة Renaissance المستلهمة من المجوهرات الملكية التاريخية بأناقة لافتة من الذهب الأبيض والماس والتورمالين مع حجر الأوبال.