أحدث موديلات أساور ماسية من مجموعات المجوهرات الراقية

تتمتع أحجار الماس بسحر خالد لا يضاهى، وتعد خيار مثالي لمختلف أنواع المجوهرات، وفي حين أن الماس أحد أقدم أنواع الأحجار الكريمة إلا أن جاذبيته وشعبيته لم تتلاشى على مر السنين، اكتشفت أقدم أحجار الماس في الهند خلال القرن الرابع قبل الميلاد، ونقل معظمها عن طريق التجارة بين الصين والهند وعبر طريق التجارة الشهير الذي يعرف باسم طريق الحرير. وفي ذلك الوقت استخدام الماس لأغراض وظيفية مثل صنع أدوات القطع وتمائم الحظ.

على الرغم من توفر أحجار الماس بألوان مختلفة مثل الأصفر والوردي إلا أن أحجار الماس الأبيض والتي تعرف أيضا باسم الماس عديم اللون، لا تزال خيار كلاسيكي مفضل في عالم المجوهرات.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأساور الماسية من أحدث مجموعات المجوهرات

سوار ماسي من تيفاني وكو Tiffany & Co

وهو مقدم من مجموعة Colors of Nature للمجوهرات الراقية، ويتميز السوار بتصميمه المبهر والمستوحى من السماء وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والبلاتين، وهو مرصع بالياقوت الأصفر غير المعالج قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع باغيت.

سوار Faisceaux bracelet من بوشرون Boucheron

سوار Faisceaux bracelet من بوشرون Boucheron

وهو مقدم من مجموعة Holographique وتتميز بتصميماتها الجذابة التي تركز على ظاهرة التلاعب الضوئي والمعززة برذاذ ثلاثي الأبعاد قامت ماركة بوشرون بتطويره بالتعاون مع شركة طيران، والسوار مصنوع الذهب الوردي ومرصع بالكريستال الصخري المجسم والمعزز بالرذاذ الثلاثي وأحجار الماس.

سوار Ellesmere Treasure من دي بيرز De Beers

وهو مقدم من مجموعة Reflections of Nature والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة، ويتميز السوار بتصميمه الجذاب المستوحى من نباتات القطب الشمالي وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بصفين من الماس قطع براق إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع ماركيز.

سوار الفجر الجديد المرصع بالماس New Dawn diamond bracelet من غراف Graff

سوار الفجر الجديد المرصع بالماس New Dawn diamond bracelet من غراف Graff

وهو مقدم من مجموعة Tribal والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من القصص القبلية والفولكلور الشعبي ويزينه زخارف سماوية جذابة، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار الماص قطع دائري وقطع كمثري، بإجمالي وزن 36.51 قيراط.

سوار  Released Sunمن ميسيكا Messika

وهو مقدم من مجموعة Messika by Kate Moss والتي تتميز بتصميماتها العصرية الجذابة التي يزينها مجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجا في العالم، ويتميز السوار بتصميمه الجذاب الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة ويتضمن تفاصيل مستوحاة من حقبة أرت ديكو الفنية العريقة، وهو مرصع بأحجار الماس قطع باغيت.

سوار Fiorever Metamorphosis من بولغاري Bvlgari

سوار Fiorever Metamorphosis من بولغاري Bvlgari

وهو مقدم من مجموعة Magnifica والتي تشيد بالأصول الإيطالية لماركة بولغاري، ويتميز السوار بتصميمه الزهري الجذاب والذي يتألق بأحجار الماس.

سوار Mini Frou-Frou من شوبارد Chopard

وهو مقدم من مجموعة Precious Lace والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والتي تتماشى مع الإطلالات اليومية العادية، والسوار مصنوع من الذهب الوردي ويحمل شكل ثلاث بتلات زهرية مرصعة بأحجار الماس قطع كمثري.