موديلات أقراط ذهبية قصيرة كلاسيكية لكن بلمسة معاصرة

تلجأ المرأة الكلاسيكية الى الأقراط الذهبية القصيرة لتزيين اطلالتها. ومع الوقت، ابتكرت دور المجوهرات العالمية أقراطا ذهبية قصيرة حافظ بعضها على الكلاسيكية من جهة، وأدخل بعضها الآخر تصاميم معاصرة حيث زُينّت الأقراط القصيرة الذهبية بالأحجار الكريمة لكسر التقاليد.

اليكِ موديلات أقراط ذهبية قصيرة بتصاميم كلاسيكية لكن بلمسة معاصرة.

أقراط Quatre White من بوشرون Boucheron

أقراط Quatre White من بوشرون Boucheron

شريط من الذهب الوردي، وآخر أصفر، وميض من الألماس (50 ماسة مستديرة)، وشريط منعش من السيراميك الأبيض: أقراط Quatre White من بوشرون Boucheron تعزز السحر الجريء للمرأة التي تبحث عن إطلالة ناعمة باريسية.

أقراط Juste Un Clou من كارتييه Cartier

أقراط Juste un Clou  من كارتييه Cartier من الذهب الوردي، مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت. تصميم كلاسيكي وحديث ومبتكر في الوقت نفسه.

أقراط Archi من ديور Dior

أقراط Archi من ديور Dior

تشيد مجموعة Archi Dior بتصميم أزياء كريستيان ديور Dior من خلال إعادة تفسير الأساليب الأكثر رمزية لمصمم الأزياء. استوحت Victoire de Castellane تصميم أقراط     Archi من الذهب الأبيض والألماس العصرية، من فستان Junon الذي ابتكره كريستيان ديور وتم تقديمه خلال عرض الأزياء الراقية لخريف وشتاء عام 1949 لخط Milieu du Siècle.

أقراط Divas’ Dream من بولغري Bvlgari

تجسّد أقراط Divas’ Dream من بولغري Bvlgari الأناقة الإيطالية وتجسد أسطورة الـdiva بجاذبيتها الغامضة التي لا تُنسى. يستوحي تصميم الحلقة على شكل مروحة، الذي يتسم بجوهره الأنثوي والرقيق، الإلهام من فسيفساء الحمامات الرومانية في كاراكلا، مما يعكس ارتباط بولغري المتكامل بالمدينة الخالدة من خلال تصميم عصري ومزيج متطور من الأحجار الكريمة. أقراط Divas’ Dream  مُصّممة من الذهب الوردي مع ترصيعات من الملكيت وأحجار ألماس مستديرة بقطع بريانت.

أقراط Paloma's Studio من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

أقراط Paloma's Studio من تيفاني أند كو Tiffany & Co

 تحتفل أقراط Paloma's Studio من تيفاني أند كو Tiffany & Co. بحب المصمم لتركيبات الألوان الوافرة والتصميم الجريء. عرض مذهل للأحجار الكريمة الملونة ذات الشكل السداسي منها التوباز الأزرق، السترين، الروبيليت، والتورمالين الأخضر، تخلق أقراطًا قصيرة متدلية زاهية ورسومات فريدة من نوعها مثل مرتديها.

أقراط Diamond Loop من هاري وينستون Harry Winston

8 أقراط Diamond Loop من هاري وينستون Harry Winston مُصممة على شكل وردة من الذهب الأبيض ومُرصّعة بألماس على شكل كمثرى و 58 ماسة دائرية.

أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet

أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet

أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض، ومرصعة بقطعتين من الأكوامارين الزرقاء على شكل الكمثرى وماسات قطع بريانت. تكريمًا للروح الحرة والإبداعية للإمبراطورة، تتميز أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes برصيف غير متماثل، وتوقيع قوي وعصري.

أقراط Two Butterfly  من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تعيد دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels النظر في أحد أكثر موضوعاتها قيمة في مجموعة مجوهرات Two Butterfly. تجمع هذه الأقراط المبهرة بين اللون وعدم التناسق لإعادة تفسير روعة وجمال الفراشات أثناء الطيران.

أقراط على شكل فراشة، من الذهب الأصفر والأبيض، والازورد ، وألماس مستدير، وألماس بقطع ماركيز.

أقراط Imperiale Cocktail من شوبارد Chopard

أقراط Imperiale Cocktail من شوبارد Chopard ناعمة من الذهب الأبيض ومُرصّعة بحجر الجمشت الرائع.