أحدث موديلات خواتم ملاكيت لإطلالة دافئة في الخريف

برز استخدام حجر الملاكيت في المجوهرات خلال ستينات وسبعينات القرن الماضي مضفياً تلك اللمسة الكلاسيكية الساحرة، وبفضل استعادة الشغف نحو الأسلوب الفينتاج فقد تسابقت ماركات المجوهرات على استخدامه في أجمل التصميمات.

ويلائم الملاكيت بسحره الكلاسيكي الذي لا يخلو من العصرية مع اطلالات الخريف الدافئة لذا فقد انتقينا لك هذه المجموعة الفاتنة من موديلات خواتم الملاكيت لتختاري من بينها ما يزين اطلالتك بالسحر والأناقة..

تألقي هذا الخريف بأجمل موديلات خواتم الملاكيت:

خاتم من ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا  Messika

في مجموعة Colour Play قدمت علامة ميسيكا هذا الخاتم الجذاب بتصميم مفتوح في تكوين اجاصي راقي يزين الأنامل بسحر الذهب الاصفر والماس مع أحجار الملاكيت.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في خاتم Perlee ابتكرت علامة فان كليف اند أربلز هذا التصميم المفتوح من وحي حبات اللؤلؤ بأناقة الذهب الأصفر المنحوت والماس مع حجر الملاكيت.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

فخامة رمزية الأفعى وقوتها الجريئة تتجسد في خاتم Serpent Boheme الراقي من علامة بوشرون في تألق الذهب الأصفر المنحوت والملاكيت.

خاتم من ديور  Dior

أوراق الشجر المتسلقة والمعبرة عن التشبث بمن نحب ألهمت علامة ديور بمجموعة  Leaves of Love التي نختار منها هذا الخاتم الرقيق المميز ببريق الذهب الأصفر والماس والملاكيت.

خاتم من بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغاري  Bvlgari

في تصميم مينيمال عصري وناعم برزت أفعى سيربانتي الشهيرة لدى علامة بولغري في خاتم Serpenti Viper برشاقة ودقة من الذهب الوردي والماس والملاكيت.

خاتم من كارتييه  Cartier

في مجموعة Les Berlingots de Cartier قدمت علامة كارتييه هذا الخاتم بتصميم جريئ في شكل مستطيل تحيط به أزرار ضاغطة ليضفي الحداثة الأنيقة من الذهب الأصفر والماس وحجر الملاكيت.