موديلات أقراط بالأحجار الكريمة الملونة تناسب فساتين الخريف البيضاء

إلى جانب الألوان الخريفية الدافئة التي تعودنا على رؤيتها في كل عام، يعتبر اللون الأبيض من أرقى الاختيارات على الإطلاق لهذا الوقت من العام، سواء كان بالأزياء والمكياج أو المجوهرات والساعات. ولفساتين خريف 2021 البيضاء، اخترنا لك أجمل تصاميم أقراط الذهب المزينة بالأحجار الكريمة الملونة والبارزة لتزين بساطة الفستان.

تنسيقات فساتين الخريف البيضاء مع الأقراط الملونة

بولغري Bvlgari

أقراط من Bvlgari وفستان من LAPOINTE

أقراط ذهب وردي أنثوية من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والإسبنيل الملونة بدرجات الوردي والأزرق، مع فستان من LAPOINTE.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط ذهب أصفر من مجموعة Bouton D’or من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والفيروز واللازورد، مع فستان من Bottega Veneta.

فابرجيه Fabergé

أقراط من Fabergé وفستان من Galvan

أقراط ذهب أبيض فخمة من مجموعة Delices D’Ete Lumiere من علامة فابرجيه Fabergé، مرصعة بأحجار الياقوت الملونة وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من Galvan.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط ذهب أصفر من مجموعة Paloma’s Studio من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مرصعة بأحجار التوباز الأزرق والسترين والروبي والتورمالين الأخضر، مع فستان من Anna Quan.

شوبارد Chopard

أقراط من Chopard وفستان من Ulla Johnson

أقراط ذهب أبيض راقية من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأوبال الأزرق بأشكال القلوب، مع فستان من Ulla Johnson.

غرارد Garrard

أقراط ذهب أصفر عصرية من مجموعة Wings من علامة غرارد Garrard، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأصفر من كل مكان، مع فستان من Khaite.