موديلات أقراط عصرية بشكل الخنجر لإطلالة شبابية في خريف 2021

تعد الأقراط المستوحى تصميمها من شكل الخنجر واحدة من أكثر أنواع المجوهرات تفردا وتعود جذورها إلى حضارة الأزتك العريقة حيث كانت الخناجر ترتبط وقتها بالقرابين المقدمة لإرضاء الآلهة، وكانت تزين عادة بالأحجار الكريمة مثل الفيروز واليشم، وقتها أيضا كان النبلاء فقط هم من يرتدون الحلي المصنوعة من الذهب ويحملون الخناجر المرصعة بالأحجار الكريمة في حين كان العامة يستخدمون الخلي المصنوعة من الريشة والتي كانت تتمتع وقتها أيضا بقيمة لا بأس بها.

بمرور الوقت تحولت الخناجر المرصعة بالمجوهرات من أحد الأسلحة المصنوعة خصيصا من أجل النبلاء، إلى مصدر إلهام استثنائي لقطع مجوهرات فريدة تناسب الاطلالة العصري.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أكثر أقراط الخناجر إبهارا لإطلالة جذابة وملفتة

أقراط من ستيفاني براون Stephanie Browne

أقراط من ستيفاني براون Stephanie Browne

وتتميز بتصميمها الاستثنائي المستوحى من الخنجر مع لمسة أنثوية جذابة في مزيج فريد، والأقراط مصنوعة من الفضة الإسترليني، ومرصعة بأحجار الكوارتز الوردي متعدد الأوجه ومحاطة بأحجار الزركونيا المكعبة.

قرط منفرد من كاربون اند هايد Carbon & Hyde

قرط منفرد من كاربون اند هايد Carbon & Hyde

ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يجمع ما بين التقليدية والحداثة وهي سمة مميزة في المجوهرات المقدمة من ماركة كاربون اند هايد، ويتميز القرط بتصميمه الأنيق على شكل صليب وهو مرصع بأحجار الماس ويمكن ارتدائه بمفرده أو إلى جانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

أقراط من باميلا لوف Pamela Love

Dagger earrings by Pamela Love

وتتميز بتصميمها العصري الجريء وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الماس المتراصة باللونين الأبيض والأصفر الشاحب، قطع وردي، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأسود وياقوت بريوليت الأحمر.

أقراط من إليوت يونج Elliot Young

أقراط من إليوت يونج Elliot Young

وهي مقدمة من مجموعة Wrap Me Up من ماركة إليوت يونج ومقرها لوس أنجلوس والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من أشكال الأسلاك، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط والذهب الأبيض عيار 14 قيراطا وتتميز بتصميمها الجذاب على شكل خنجر، والأقراط قابلة للتعديل بحيث يمكن ارتدائها في صورة أقراط حلقية أنيقة أكثر بساطة من حيث التصميم.

أقراط من نيكول روز Nicole Rose

أقراط من نيكول روز Nicole Rose

وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الجذاب وتعد خيار مثالي للمناسبات الرسمية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط وتتألق بلمسات اللؤلؤ والماس.

أقراط Blooming Lotus  من آرك فاين جولري Ark Fine Jewelry

أقراط Blooming Lotus  من آرك فاين جولري Ark Fine Jewelry

وهي مقدمة من ماركة Ark Fine Jewelry ومقرها لوس أنجلوس، وتشتهر الماركة بتصميماتها العصرية الملونة والتي تتضمن زخارف زهرية ملونة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتتألق بأحجار الزمرد.

أقراط من ساتشي Sachi

أقراط من ساتشي Sachi

وتتميز بتصميمها العصري الجذاب والذي يعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار الماس ويمكن ارتدائها بمفردها أو إلى جانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المتراصة.