تصاميم قلادات تشوكر عصرية لإطلالاتك المرحة في هذا الموسم

خلال عروض الأزياء وأسابيع الموضة الأخيرة لهذا الموسم، رأينا العديد من الصيحات المختلفة في عالم الموضة والجمال والمجوهرات. وبالطبع، تبقى قلادات التشوكر من أبرزها، تماماً مثل كل عام. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم أبرز موديلات قلادات التشوكر العصرية والمرحة لتزيين إطلالات خريف 2021 بطريقتك الخاصة بها.

موديلات قلادات تشوكر عصرية لإطلالاتك المرحة

أنيتا كو Anita Ko

قلادة من أنيتا كو Anita Ko

قلادة تشوكر ذهب وردي ناعمة Diamond Bunny Necklace من علامة أنيتا كو Anita Ko، مزينة بأحجار الألماس الأبيض بقصة الباجيت من الأمام.

كربون اند هايد Carbon & Hyde

قلادة تشوكر ذهب أصفر راقية Angel Choker من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

شاي Shay

قلادة من شاي Shay

قلادة تشوكر ذهب وردي Diamond Pear Drop Mini Link Choker من علامة شاي Shay، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع الأحجار الكبيرة بقصة الإجاصة.

آن سيستيرون Anne Sisteron

قلادة تشوكر ذهب أبيض عصرية Baguette Diamond Nikolina Necklace من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض المختلفة.

جيما وين Jemma Wynne

قلادة من جيما وين Jemma Wynne

قلادة تشوكر ذهب أصفر ناعمة Prive Luxe Alternating Diamond Choker من علامة جيما وين Jemma Wynne، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

وولترز فيث Walters Faith

قلادة تشوكر ذهب وردي وأبيض Keynes Two Tone Signature Hexagon Choker من علامة وولترز فيث Walters Faith، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.