أجمل أساور ذهب فان كليف آند اربلز للإطلالات اليومية

على مدار تاريخها العريق ابدعت علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels في تقديم أجمل التصميمات ذات اللمسة الفنية الابداعية لتلائم عشاق الأناقة الراقية ومحبي اقتناء قطعة مجوهرات مفعمة بالتميز.

وللاطلالات اليومية خلال النهار أو المساء قدمت أساور ذهب فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels لمسة فاتنة من الأنوثة والأناقة المكتملة بالفخامة بفضل تكويناتها الابداعية التي تتماهى مع أنوثتك وتلائم السحر المعاصر.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل أساور ذهب فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels  التي تتمتع بتصميمات عصرية ناعمة لتمنح اطلالتك اليومية الأناقة اللافتة والسحر الراقي فهي مثالية للارتداء منفردة او بأسلوب التكديس..

اكتشفي روعة الاطلالة اليومية بأجمل أساور ذهب فان كليف أند أربلز:

أساور فان كليف أند أربلز Perles d’or 

أساور فان كليف أند أربلز Perles d’or 

ابتكار راقي وجذاب في أساور Perles d’or  التي تأتي ضمن مجموعة Perlée  من فان كليف أند أربلز فقد تم تصميمها بإستلهام من حبات اللؤلؤ فأصبحت بمثابة عقد من كريات الذهب الناعمة في أناقة رشيقة.

أساور فان كليف أند أربلز  Alhambra

أساور فان كليف أند أربلز  Alhambra

جاء ابتكار موتيف آلامبرا الشهير في ستينات القرن الماضي ليتحول الى أيقونة في عالم الأناقة، فقد قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذا الموتيف الساحر بتصميم براعم البرسيم الرباعية التي ترمز الى الحظ.

وعبر السنوات تم اطلاق العديد من موديلات أساور آلامبرا مثل Sweet Alhambra و Magic Alhambra فهو الموتيف الخلاب اللافت للأنظار في كل اطلالة سواء كانت الاسوارة منفردة او مكدسة مع ساعة أنيقة.

أساور فان كليف أند أربلز Perlée  Sweet Clovers

أساور فان كليف أند أربلز Perlée  Sweet Clovers

ضمن مجموعة أساورPerlée  قدمت علامة فان كليف أند أربلز اسوارة Perlée Sweet Clovers بتصميم راق للذهب المنحوت بشكل كرات اللؤلؤ مع اطار يضم موتيفات براعم البرسيم الرباعية المرصعة بالماس في امتزاج فريد وسحر لا يقاوم.

أساور فان كليف أند أربلز  Frivole

أساور فان كليف أند أربلز  Frivole

الزهور الرقيقة ورومانسيتها الساحرة ألهمت علامة فان كليف أند أربلز بأساور Frivole الفاتنة والمفعمة بالأنوثة فهي تتألق ببريق أخاذ من الذهب الوردي والماس.

 

أساور فان كليف أند أربلز  Lucky Spring

أساور فان كليف أند أربلز  Lucky Spring

 

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز أساور Lucky Spring بوحي من الطبيعة الساحرة والمشرقة في موسم الربيع حيث اعتمدت موتيفات رقيقة مثل الفراشات وأوراق الشجر والدعسوقة والزهور بنعومة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والكارنيليان.