مجوهرات ناعمة لإطلالة خريف 2021

تميل النساء في هذه الفترة إلى اختيار الإطلالات الناعمة ذات الطابع الأنثوي الرقيق والتي تتناسب مع أجواء الخريف الرومانسية.

ولأنّ الأناقة لا تكتمل إلّا باللّمسة الأخيرة، تحرص المرأة على انتقاء مجوهرات ناعمة لتُكمل بها إطلالة الخريف وتضفي على مظهرها لمسة رومانسية تتناغم مع أجواء هذا الفصل بما يحتويه من حبٍ وحنين.

 

إنّه فصل البساطة، ما بين لهيب الصيف وقسوة الشتاء يأتي الخريف ليفرض الاعتدال بعيدًا عن أي تطرف، وهذا ما ينعكس على مزاج المرأة في اختيارها لإطلالتها، بحيث تميل هي الأخرى إلى الاعتدال بعيدًا عن المبالغة.

من هنا اخترنا لكِ مجموعة مجوهرات ناعمة لإطلالة خريف 2021 لتليق مع أواخر شهر أيلول.

 

 

  • أقراط Candy Hanabi Sparks من ميلامور Milamore

 

أقراط Candy Hanabi Sparks من ميلامور Milamore

صُممت هذه الأقراط وهي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا لتذكيركِ بالاحتفال بنفسك ولإشعال ما يحفزك! تمثل هذه القطعة شرارة الألعاب النارية وهي تتحرك عبر السماء، وهي تعانق أذنك بالياقوت الأزرق واللؤلؤ والماس مما يضيف مظهرًا خاصًا حقًا. يزن الماس للقطعة الواحدة 0.14 قيراطًا مع إجمالي وزن الياقوت 0.26 قيراطًا.

 

يبلغ سعر هذا القرط نحو 2,400.00 دولار للقطعة الواحدة، علمًا أنّ هذا المنتج يباع كقطعة واحدة أو كزوج.

 

  • سوار Valentina Cuff من فالير Valere

 

سوار Valentina Cuff من فالير Valere

يتكوّن هذا السوار من نحاس مطليّ بالذهب عيار 24 قيراطًا، خالي من النيكل ومن الرصاص، يتميّز بأنّه مصنوع يدويًا من قبل حرفيين ذوي خبرة، وموسوم بختم يحمل توقيع العلامة التجارية VALÉRE. أمّا فيما يتعلّق بقياسات هذا السوار في على الشكل التالي: العرض يبلغ 58 مم، الارتفاع يبلغ 49 ملم والوزن يبلغ 57 جرامًا.

يبلغ سعر هذا القرط نحو 280 دولارٍ.

 

  • خاتم LUNARIA من ماركو بيتشيغو Marco Bicego

خاتم LUNARIA من ماركو بيتشيغو Marco Bicego

يتميّز هذا الخاتم بحجمه الكبير، وهو مرصع بالماس ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومحفور يدويًا من قبل حرفيين محترفين باستخدام تقنية فلورنسا القديمة، مزين بمقاطع جانبية أنيقة تتميز بألماس مرصع بقطع لامع.

الوزن الإجمالي للقيراط من الألماس الأبيض: 0,14 قيراطًا.

 

 

  • قلادة SAHARA من فانليليس Vanleles

SAHARA من فانليليس Vanleles

 

تتميّز هذه القلادة بطبقة مزدوجة، صُنِعت في إيطاليا وهي فريدة من نوعها، مصنوعة يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والألماس الأبيض عيار 1.90 قيراطًا.

 

 

  • سوار Circles من أسائل Assael

 

سوار Circles من أسائل Assael

هذا السوار مرصع باللؤلؤ والماس، وهو يندرج من مجموعة أكويا الكلاسيكية. تتميّز هذه القطعة باللآلئ المزروعة حوالي 6-9 ملم، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع أكثر من 7 قيراط من الألماس.