أفخم موديلات أقراط أذن مرصعة بالياقوت الأصفر

يتميز الياقوت الأصفر بمظهره الجذاب الذي يمكن أن يضفي المزيد من التألق على مختلف أنواع المجوهرات، وتتدرج ألوان الياقوت الأصفر من الأصفر المخضر إلى الأصفر البرتقالي، إلا أن أكثرها شعبية على الإطلاق هي اللون الأصفر الكناري البراق، يمكن تمييز الياقوت الأصفر الطبيعي غير المعالج بسهولة عند مقارنته بالماس الأصفر لأن الياقوت الأصفر غالبا ما يتضمن شوائب ريشية الشكل، والشوائب التي تميز أحجار الياقوت الأصفر تجعله يختلف عن أنواع الياقوت الأخرى حيث غالبا ما تتميز أحجار الياقوت بدرجات الألوان الأخرى بخلاف اللون الأصفر بدرجة نقائها الأعلى وشوائبها الأقل.

سريلانكا التي كانت تعرف سابقا باسم سيلان هي المصدر الرئيسي للياقوت الأصفر، كما يمكم العثور عليه أيضا في مدغشقر ولكن بكميات أقل.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط المرصعة بالياقوت الأصفر لإطلالة أكثر جاذبية وإشراقا:

أقراط Golden Sillage من شانيل Golden Sillage

Chanel Golden Sillage earrings

وهي مقدمة من مجموعة N ° 5 والتي تشيد بالعطر الأيقوني الشهير لماركة شانيل بالتزامن مع احتفالات الماركة بالذكرى المئوية لتأسيسها، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين ومرصعة بعقيق السبيسارتيت والماس والياقوت الأصفر.

أقراط Soleils من لوي فيتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة Stellar Times المستوحاة من الكون، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب والمستوحى من الشمس وتتألق بأحجار الياقوت الأصفر والماس وعقيق السبيسارتيت.

أقراط Rain or Shine من ديفيد مايكل David Michael

 وتتميز بتصميمها الجذاب والمستوحى من ذكريات الطفولة عن الطقس النيوزيلاندي، للمصممين التوأم مؤسسي ماركة ديفيد مايكل، والأقراط مرصعة بالياقوت الأزرق الفاتح والأصفر غير المعالج حراريا إلى جانب عرق اللؤلؤ والماس والزبرجد، وتتضمن الأقراط أيضا شكل سحاب مصنوع من أصداف لؤلؤ باسبالي Paspaley pearl shells المنحوتة يدويا.

أقراط بانسي Pansy earrings من شوبارد Chopard

أقراط بانسي Pansy earrings من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Red Carpet والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تتضمن زخارف نباتية أو حيوانية، وتتميز الأقراط بتصميمها الزهري الجذاب وهي مصنوعة من التيتانيوم ومرصعة بالياقوت الأصفر والأرجواني قطع لامع إلى جانب أحجار الجمشت، والتسافوريت، والعقيق، والماس المائل إلى الأصفر والبني.

أقراط Nuages ​​d'Or من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة Les Ciels de Chaumet والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تشيد بالسماء وتتضمن زخارف وأشكال سماوية، وتتميز الأقراط بتصميمها الملفت الذي يتضمن نقش سحابة وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر ومرصعة بالياقوت الأصفر السيلاني قطع بيضاوي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع باغيت.

أقراط Equinoxe من كارتييه Cartier

وهي مقدمة من مجموعة Magnitude والتي تتميز بتصميماتها السماوية الجذابة ويزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة، وتتألق الأقراط بأحجار اللازورد والياقوت الأصفر والماس الأبيض والأصفر.

أقراط Gem Dior من ديور Dior

أقراط Gem Dior من ديور Dior

وهي مقدمة من مجموعة Gem Dior وتتميز بتصميماتها الأنيقة التي تسلط الضوء على التباين اللوني وتتألق الأقراط بأحجار الياقوت الأصفر قطع ماركيز وزمرد وباغيت إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري والتي تتجمع معا في شكل عنقودي أنيق.