مجوهرات حجر الملاكيت لإطلالة عصرية في اليوم الوطني السعودي

لطالما كان اللون الأخضر، وبالتحديد بدرجاته الداكنة، الرمز الأساسي للاحتفال بكل ما يتعلق بالمملكة العربية السعودية، وهذا يشمل اختيار الأزياء والمكياج والمجوهرات والساعات بالطبع. ومع اقتراب اليوم الوطني السعودي الـ91، لا بد من أن نحتفل بهذه المناسبة بأسلوب عصري وراقي في الوقت ذاته من خلال المجموعة التالية من مجوهرات حجر الملاكيت المثالية لجميع الإطلالات.

مجوهرات حجر الملاكيت في اليوم الوطني السعودي الـ91

سلسال من بياجيه Piaget

سلسال من بياجيه Piaget

سلسال ذهب وردي عصري من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزين بأحجار الملاكيت الدائرية البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط ذهب أصفر راقية من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الملاكيت الكبيرة مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

خاتم من ميسيكا Messika

خاتم ذهب وردي كبير وبارز من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مع حجر الملاكيت الضخم في الوسط مزين بلمسة أحجار الألماس الأبيض.

سوار من شوبارد Chopard

سوار من شوبارد Chopard

سوار ذهب وردي أنثوي مفتوح من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزين بحجر الملاكيت وحجر الألماس الأبيض على شكل قلوب.

سلسال من شوميه Chaumet

سلسال ذهب وردي راقي من مجموعة Jeux De Liens من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر الملاكيت الدائري في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أصفر طويلة من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الملاكيت بأشكال الإجاصة.

خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم ذهب أصفر مفتوح من مجموعة Perlee Couleurs من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بحجر الملاكيت وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.