مجوهرات راقية بحجر الزمرد بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91

حجر الزمرد معشوق النساء الخالد بالفخامة فلا يمكن اغفال سحره الأخاذ حين يتألق في تصميمات أفخم المجوهرات الراقية التي تزيد اطلالة السهرة بالتألق الملكي والتميز اللافت.

واليوم ننتقي لكِ هذه المجموعة الخلابة من موديلات مجوهرات راقية بحجر الزمرد تنافست على لمسات الابداع والسحر الملكي الخالد لتلائم اطلالتك في سهرات اليوم الوطني السعودي الـ91..

اطلالتك في العيد الوطني السعودي مع أفخم المرصعة مجوهرات بحجر الزمرد:

عقد من بولغري  Bvlgari

 

عقد Emerald Elipse من بولغري Bvlgari

قدمت دار بولغري Bvlgari قطع مجوهرات مبهرة في مجموعة Magnifica التي تعد أثمن مجموعة قدمتها الدار في تاريخها، وتضمنت عقد Emerald Elipse  فخامة متقدة بالبريق والسحر من الذهب الأبيض والماس في تصميم بشكل أنبوب تزينه سبع خرزات زمرد مع حجر مركزي من الزمرد الزامبي بالقطع الإجاصي.

اسوارة من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

اسوارة من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

قد يكون حجر الزمرد من الأحجار الكريمة الأثيرة عند الصائغ الفنان فواز غرويوزي Fawaz Gruosi وهو يقدمه في هذه الاسوارة الفخمة المصنوعة من الذهب الأبيض ويجاوره مع أحجار الزبرجد الأخضر والتسافوريت.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل هذا الخاتم الراقي في مجموعة Escale à Venise بتصميم مستلهم من زهور الكاميليا الفاتنة بتألق الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد الفاتن.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد  Chopard

في مجموعة Paradise قدمت علامة شوبارد هذه الاسوارة الفخمة التي تليق باطلالة النجمات في تصميم عريض من الذهب الأبيض والتيتانيوم والماس مع أحجار الزمرد الكابشون.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior

عبر مجموعة Rose Dior قدمت علامة ديور هذه الأقراط الفاتنة بتصميم مستلهم من الورود في سحر أنثوي جذاب من الذهب الأصفر والماس وأحجار الزمرد.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة A History of Style, Art Deco قدمت علامة بوشرون هذه القلادة الخلابة المستلهمة من سحر حقبة الارت ديكو بفخامة السهرات اللافتة من الذهب الأبيض والماس والزمرد والأونيكس.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه هذه القلادة الفاتنة في مجموعة Sixième Sens بتصميم فائق الدقة يحمل لمحات هندسية جذابة من الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

بإستلهام من أضواء السهرة قدمت علامة بياجيه مجموعة Extraordinary Lights التي نختار منها هذا الخاتم الراقي ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد.