سلاسل ذهب طويلة الأجمل في نهار الخريف

توفر سلاسل الذهب الطويلة لمسة عصرية جذابة وساحرة مفعمة بالانوثة خصوصاً حين تتألق بالتصميمات العالمية الناعمة التي تحاكي تفاصيل حياتك اليومية وتتوائم مع اطلالات الكاجوال او تايور العمل.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الجذابة من موديلات سلاسل ذهب طويلة بتصميمات عصرية فاتنة تلفت الأنظار لاطلالتك في نهار الخريف بلمسات الأنوثة الناعمة..

دللي اطلالة الخريف بموديلات سلاسل ذهب طويلة راقية:

سلسلة من بوشرون  Boucheron

سلسلة من بوشرون Boucheron

اناقة راقية مع سلسلة Serpent Boheme من علامة بوشرون والتي تتمتع بتصميم اجاصي عصري مستلهم من الأفعى بعذوبة الذهب الوردي والماس والروبليت.

سلسلة من لويس فويتون   Louis Vuitton

تتمتع سلسلة B.Blossom من علامة لويس فويتون بتصميم رقيق وجذاب بشكل الزهور الرباعية المونوغرام شعار العلامة في أناقة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد سلسلة Happy Hearts لتكون مرادفاً للسعادة والمشاعر الجياشة بتصميم القلوب الساحر في تألق الذهب الوردي والماس.

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تصميم لافت بجمال الطبيعة وعناصرها في سلسلة Magic Alhambra من علامة فان كليف أند أربلز المميزة بموتيفات الفراشة والقلوب وأوراق الشجر والبراعم الرباعية في بريق الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والكارنيليان والملاكيت وعين النمر.

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري  Bvlgari

تحمل سلسلة Serpenti Seduttori اللمسة العصرية الناعمة مع تألق موتيف الأفعى الشهير لدى علامة بولغري فهي تلفت الأنظار بسحر الذهب الوردي والملاكيت.

سلسلة من شوميه  Chaumet

في سلسلة  Jeux de Liens ابتكرت علامة شوميه موتيف ربطة او عقدة معبرة عن رباط أبدي للحب بفخامة الذهب الوردي والاناميل.