موديلات أساور ماس فخمة لأناقة العروس

ينظر الجميع الى العروس نظرات مملوءة بالشغف والاعجاب والانتباه لأدق تفاصيل اطلالتها الراقية، وتعد مجوهرات الماس من أهم عناصر الجذب في اطلالة العروس حيث تزيدها بريقاً وفخامة.

ولاطلالة تثير الاعجاب وتبقى في البال معبرة عن التميز الراقي اخترنا اليوم موديلات أساور ماسية تليق بالعروس بفضل التصميمات الفخمة المفعمة ببريق الماس الساحر والأخاذ..

أجمل موديلات أساور ماسية لاطلالة العروس الراقية:

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه اسوارة Torsade de Chaumet بتصميم مستلهم من أشرطة الزينة الملتفة على أعمدة ميدان فاندوم في فخامة الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة Magnifica قدمت علامة بولغري هذه الاسوارة المترفة بتصميم متشابك للزهور الرباعية المعبرة عن الحظ في فخامة الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والزمرد.

اسوارة من غوتشي  Gucci

اسوارة من غوتشي  Gucci

الحدائق الأسطورية المليئة بالعجائب ألهمت علامة غوتشي في تصميم اسوارة Garden of Delights الفاتنة بتصميم رؤوس الأسد والنجوم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد والياقوت الأصفر.

اسوارة من ديور  Dior

تصميم أنثوي راقي حافل بالأناقة الكلاسيكية وفخامة السهرات في اسوارة Rose Dior الفاتنة ببريق الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل  CHANEL

في مجموعة  No5 قدمت علامة شانيل هذه الاسوارة المميزة بالعذوبة والفخامة من وحي عبوات عطر شانيل رقم 5 بسحر الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من ميسيكا  Messika

قدمت علامة ميسيكا اسوارة Magnetic Attraction بتصميم مستلهم من الحركة والرقص في فخامة الذهب الأبيض والماس مع حجر الماس الأصفر بقصة الاجاصة.