الأحجار الكريمة ترصع أجمل الأقراط المتدلية في مجموعات المجوهرات الفاخرة

تُعتبر الأقراط المتدلية من قطع المجوهرات الفاخرة الأساسية التي تحتاجها كل امرأة لتكمل إطلالتها في المناسبات المميّزة التي تحضرها. الأحجار الكريمة التي ترصعها تزيدها فخامة وجمالا باختلاف تصاميمها.  ابتكرت الدور العالمية أجمل الأقراط المتدلية من المجوهرات الفاخرة التي ستزيدك جاذبية وأناقة.

أقراط Piaget Treasures

أقراط Piaget Treasures

 

تسلط مجموعة Piaget Treasures للمجوهرات الفاخرة الضوء على القوة الساحرة للأحجار الأربعة الاستثنائية: الألماس والزمرد والياقوت Sapphires والياقوت الأحمر أي الروبي. وتجسد هذه الأقراط الرائعة وعد بياجيه Piaget بالأناقة الأبدية، فقد صُمّمت من الذهب الأبيض والألماس الأبيض والأصفر.

أقراط Goutte De Silence من بوشرون Boucheron

أقراط Goutte De Silence من بوشرون Boucheron

من مجموعة Contemplation  للمجوهرات الفاخرة، صُممت أقراط Goutte De Silence من بوشرون Boucheron من الذهب الأبيض وزُيّنت بعرق اللؤلؤ والألماس المرصوف.

أقراط Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

أقراط Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

تُجسّد أقراط Panthère de Cartier صورة الفهد وهو حيوان كارتييه Cartier الرمزي. أقراط مُميّزة من الذهب الأبيض، رُصّعت كلّ واحدة منها بـ 9 أحجار أونيكس و 3 أحجار زمرد و 98 ماسة قطع بريانت.

أقراط Majestic Emeralds من شوبارد Chopard

أقراط Majestic Emeralds من شوبارد Chopard

 زوج رائع من الأقراط من مجموعة Red Carpet 2021 لدار شوبارد Chopard الرائدة. كما يدّل اسمها، تمّ تزيين أقراط Majestic Emeralds بحجر الزمرّد الأخضر الدائري وبمجموعة متنوعة من الألماس بقصة الكمثرى والماركيز وبريانت.

أقراط Vine Drop من تيفاني آند كو  Tiffany & Co.

أقراط Vine Drop من تيفاني آند كو  Tiffany & Co.

تحتفل أقراط Vine Drop  من مجموعة Tiffany Victoria بالتألق المتوهج لماسات تيفاني آند كو Tiffany & Co.. صُممت من الذهب الوردي مع ألماس دائري، وبريليانت، وماركيز.

أقراط Lueurs d’Orage من شوميه Chaumet

 

أقراط Lueurs d’Orage من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض والأصفر ، مرصعة بتوباز بقصة كمثرى وبيضاوي، عقيق رودوليت بقصة كمثرى، ياقوت أرجواني بيضاوي سيلاني، 2 إسبنيل كمثرى وردي، 2 ياقوت أرجواني، ياقوت دائري متعدد الألوان، أنماط أونيكس بقطع باغيت وألماس بقصة بريانت.

أقراط Folie des Prés من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels

​​​​أقراط Folie des Prés من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels

للاحتفال بجمال الزهور البرية، ابتكرت دار فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels مجموعة المجوهرات الراقية Folie des Prés الحيوية والأنيقة. هذه الأقراط من الذهب الأبيض ومزينة بأحجار الياقوت الأزرق والألماس المستدير وعلى شكل كمثرى.

أقراط Red Rose من غرارد Garrard

أقراط Red Rose من غرارد Garrard

أقراط مصنوعة من الذهب الأبيض من مجموعة Red Rose  لدار غرارد Garrard مرصّعة بماسات بيضاء مستديرة وحبات الياقوت الحمراء.