أقراط ذهب بارزة تزين فساتين الخريف الدافئة

من أبرز صيحات المجوهرات التي لطالما كان وجودها أساسي في جميع المواسم اختيار قطعة كبيرة وبارزة لتكمل اللوك – تماماً مثل تصاميم أقراط الذهب التالية التي اخترناها لك اليوم منسقة مع أجمل فساتين الخريف بألوانها الدافئة. اعتمدي هذه الأفكار للحصول على الإطلالة التي تبحثين عنها بلمسة أنثوية وعصرية في الوقت ذاته.

تنسيقات أقراط الذهب البارزة مع فستان الخريف الدافئة

ديفيد موريس David Morris

أقراط من David Morris وفستان من Proenza Schouler

 أقراط ذهب أبيض من مجموعة Pearl Rose من علامة ديفيد موريس David Morris، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار اللؤلؤ من كل مكان، مع فستان من Proenza Schouler.

بوشرون Boucheron

أقراط من Boucheron وفستان من Anna Quan

أقراط ذهب أصفر بارزة من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الملاكيت بقصة الإجاصة والألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من Anna Quan.

شوبارد Chopard

أقراط من Chopard وفستان من The Mannei

أقراط ذهب وردي أنثوية من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بأشكال القلوب، مع فستان من The Mannei.

ميسيكا Messika

أقراط من Messika وفستان من Cult Gaia

 أقراط ذهب أبيض دائرية عصرية من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من Cult Gaia.

بياجيه Piaget

أقراط من Piaget وفستان من Rosie Assoulin

أقراط ذهب وردي طويلة من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة وأحجار الكارنيليان الدائرية، مع فستان من Rosie Assoulin.

كارتييه Cartier

أقراط من Cartier وفستان من Brandon Maxwell

أقراط ذهب أصفر راقية من مجموعة Panthere de Cartier من علامة كارتييه Cartier، مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض والتسافوريت والغارنيت والأونيكس، وفستان من Brandon Maxwell.