تصاميم مجوهرات فاخرة تعكس ألوان الخريف ودفئه 2021

مع اقتراب الخريف تبدأ الأوراق بالتساقط والتحول من الأخضر إلى الأصفر والبرتقالي، احتفلي ببداية موسم جديد وألوانه الدافئة مع مجموعة رائعة من المجوهرات الفاخرة.

أجمل المجوهرات بألوان الخريف

عقد Mesh من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

عقد Mesh من تيفاني آند كو Tiffany & Co

عقد Mesh من مجموعة Elsa Peretti® Mesh من تيفاني آند كو Tiffany & Co.مستوحى من الوقت الذي قضته المصممة في مدينة جايبور بالهند. العقد منسوج بشكل معقد ليتدفق مثل الماء ويلتف مثل القماش حول العنق. صُنع باستخدام تقنية حصرية تم إنشاؤها خصيصًا لتيفاني، ليأخذ هذا الشكل المرن والمريح. صُمم العقد من الذهب ورُصّع بـ66 ألماسة مستديرة.

سوار Ludo من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels

سوار Ludo من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

من إبداع دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، تمت تسمية سوار Ludo على اسم لويس آربلز ، الذي كان معروفًا بين أصدقائه باسم "Ludo" . صُمم سوار Ludo من الذهب الوردي، ورُصع بالياقوت الأحمر، والمرجان، والألماس.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème  من بوشرون Boucheron رقيق وأنثوي تمّ ابتكاره من الذهب الأصفر وزُيّن بحجر السترين الأصفر بلون أوراق الخريف.

أقراط Three Stone من فيردورا  Verdura

أقراط Three Stone من فيردورا Verdura

أقراط Three Stone من فيردورا  Verdura مصنوعة من الذهب ومصممة على شكل 3 أحجار من حجر سترين ماديرا ومُرصّعة بالألماس.

قلادة Sunlight من بياجيه Piaget

 عقد Sunligh من بياجيه Piaget

قلادة Piaget Sunlight من الذهب الأصفر، مرصعة بـ 61 ماسة قطع بريانت و 98 ياقوت أصفر. تمتلئ قلادة بياجيه Piaget  التي صُممت على شكل شمس بالضوء، وتستوعب كل طاقة أشعة الشمس.

خاتم Nudo من بوميلاتو  Pomellato

خاتم Nudo من بوميلاتو Pomellato

مجوهرات Nudo 2021 تحتفل بتفرد المرأة. باعتباره التصميم الأكثر شهرة لدى دار Pomellato يمكن التعرف على قطع Nudo على الفور ، وهو يتوفر مرصعا بالأحجار الكريمة بمختلف ألوانها. هذا الموديل من خاتم Nudo يعكس ألوان الخريف فهو من الذهب الوردي وقد رُصّع بحجر براسيولايت الأخضر الفاتح و36 ألماسة.

أقراط Impératrice من فابرجيه Fabergé

الياقوت يرصع أقراط Impératrice من فابرجيه Fabergé

مجموعة  Fabergé Imperial مستوحاة من روعة البلاط الإمبراطوري الروماني المرصع بالجواهر ، وتستحضر إيقاعات المواسم الروسية. تتميز أقراط  الشراشيب Impératrice من فابرجيه Fabergé بأحجار الياقوت الأحمر المستديرة المركزية المحاطة بالماس أبيض ، مع شرابة من خرز الياقوت الأحمر.