سلاسل راقية بحجر الياقوت الأزرق لشهر سبتمبر

يعتبر الياقوت الأزرق من أقدم وأعرق وأفخم الأحجار الكريمة على الإطلاق، وهو أيضاً الحجر المفضل لدى الكثير من النساء، ويزين مئات التصاميم المثالية من المجوهرات لدى الماركات العالمية الشهيرة منذ سنوات عديدة. اليوم، اخترنا لك أجمل تشكيلة من السلاسل الراقية المزينة بحجر الياقوت الأزرق هذه لتعتمديها طوال شهر سبتمبر أو لتكون الهدية الأنسب لمولودة سبتمبر.

أجمل تصاميم السلاسل بحجر الياقوت الأزرق في سبتمبر

فابرجيه Fabergé

سلسال ذهب أبيض راقي من مجموعة Imperial Fabergé من علامة فابرجيه Fabergé، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق في الوسط على شكل البيضة الشهيرة.

سلسال من فابرجيه Fabergé

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال ذهب أبيض فخم من مجموعة Folie des Pres من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصع بأحجار الياقوت الأزرق والألماس الأبيض بأشكال الزهور.

سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

بولغري Bvlgari

سلسال ذهب أبيض مميز من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق الصغيرة من كل مكان.

 سلسال من بولغري Bvlgari

هاري وينستون Harry Winston

 سلسال بلاتين أنثوي من مجموعة Winston Cluster من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق البارزة في الوسط.

سلسال من هاري وينستون Harry Winston

شوبارد Chopard

سلسال ذهب أبيض مميز من مجموعة Happy Diamonds من علامة شوبارد Chopard، مزين بأحجار الياقوت الأزرق والروبي والألماس الأبيض في الوسط.

سلسال من شوبارد Chopard

بياجيه Piaget

سلسال ذهب أبيض راقي من مجموعة Sunlight من علامة بياجيه Piaget، مزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق الصغيرة في الوسط على شكل دائرة الشمس.

سلسال من بياجيه Piaget