دبل خطوبة ساحرة بحجر الياقوت الأزرق لمولودات سبتمبر

بالرغم من أننا تعودنا على رؤية دبل الخطوبة بأحجار الألماس منذ الأزل، إلا أن لحجر الياقوت الأزرق مكانة خاصة تخطف الأنفاس وتعبر عن الأنوثة والفخامة بشكل مختلف. وربما بدأ هذا الحب بسبب خاتم خطوبة الأميرة الراحلة ديانا، والذي أصبح اليوم ملك لكيت ميدلتون. وكونه الحجر المخصص لشهر سبتمبر، لا بد من أن تعتمدي أجمل دبل الخطوبة الساحرة بحجر الياقوت الأزرق إذا كنت من مولودات هذا الشهر.

دبل خطوبة بحجر الياقوت الأزرق لمولودات سبتمبر

غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

خاتم بلاتين كلاسيكي من مجموعة The 1735 من علامة غرارد Garrard، مزين بحجر الياقوت الأزرق البيضاوي في الوسط ومحاط بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من حوله.

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين من مجموعة Classic Winston من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بحجر الياقوت الأزرق بقصة الكوشن في الوسط مع حجرين من الألماس الأبيض بقصة الباجيت.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين أنثوي من مجموعة Tiffany Novo من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر الياقوت الأزرق الدائري مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله.

شوميه Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم بلاتين مميز من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان مع حجر الياقوت الأزرق البارز من فوق.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم بلاتين Burmese Blue Sapphire Cushion Cut Ring من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بحجر الياقوت الأزرق البيضاوي مع أحجار الألماس الأبيض من الجهتين.

كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم بلاتين أنثوي من مجموعة Solitaire 1895 من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الياقوت الأزرق البارز في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله.