موديلات مجوهرات راقية مرصعة بأحجار الإسبينل والبريدوت

اثنان بالتأكيد أفضل من واحد، عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الملونة. نلقي اليوم الضوء على أجمل المجوهرات الفاخرة المرصعة بأحجار الإسبينل والبريدوت، أي الزبرجد الأخضر.

الإسبنيل Spinel

يتميز حجر الإسبينل بمظهره الجذاب ويتوفر بمجموعة ألوان متنوعة، واعتبارا من يوليو 2016، تم تضمينه كحجر ميلاد لشهر أغسطس إلى جانب حجر الزبرجد الأخضر، من قبل الرابطة الأمريكية لتجارة الأحجار الكريمة والمجوهرات في أمريكا American Gem Trade Association and the Jewellers of America.

 أقراط Extraordinary Lights من بياجيه Piaget

أقراط Extraordinary Lights من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من تشكيلة Infinite Lights ضمن مجموعة المجوهرات الراقية Extraordinary Lights والتي تسلط الضوء على التباين المذهل بين الليل والنهار. تتألق هذه الأقراط بأحجار الماس الأصفر الزاهي الفاخر والإسبينيل قطع كمثري.

قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

 قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Colors of Nature وهي أحدث إضافة إلى مجموعة Blue Book Collection. تتميز مجموعة Colors of Nature بتصميماتها الجذابة الملونة التي تشيد بجمال الطبيعة والمقسمة إلى 4 فصول. وتتألق القلادة بأحجار الياقوت الأرجواني قطع باغيت، والماس قطع مختلط، وأحجار الإسبنيل بالألوان الأزرق، والوردي، والأرجواني.

سوار Spinel Litany  من بولغري Bvlgari

 سوار Spinel Litany من بولغري Bvlgari

وهو مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية Magnifica التي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من الحضارة الرومانية. صنع هذا السوار من الذهب الأصفر ورصع بأحجار الإسبنيل الأخضر والوردي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

خاتم Eblouissante من شانيل CHANEL

خاتم Eblouissante من شانيل CHANEL

وهو مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية Escale à Venise التي تشيد بالطرز المعمارية لمدينة البندقية وتتميز بتصميماتها الكلاسيكية الجذابة مع لمسة عصرية. والخاتم مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بأحجار الماس الأبيض والإسبينيل الوردي.

الزبرجد Peridot

ويعرف أيضا باسم الزمرد المسائي ويتميز بلونه الأخضر الليموني الجذاب. بدأت شعبية الزمرد الأخضر في عالم المجوهرات خلال العصر الفيكتوري حيث كان يعد وقتها بمثابة تميمة للحظ الحسن، واستمرت شعبيته وشهرته بالتزايد على مر السنين.

بروش من ميكيموتو Mikomoto

بروش من ميكيموتو Mikomoto

وهو مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية The Japanese Sense of Beauty والمستوحاة من الزي الياباني النسائي التقليدي "الكيمونو" kimono، متعدد الطبقات، خلال حقبة "هيان" Heian التاريخية اليابانية، والبروش مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالزبرجد والماس والياقوت الأزرق والعقيق والمرجان.

أقراط Ore من تاساكي Tasaki

أقراط Ore من تاساكي Tasaki

وهي مقدمة من مجموعة Living Nature المستوحاة من الطبيعة والتي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة والأقراط تتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من مشهد ما بعد ثوران البركان وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بالعقيق الوردي والزبرجد والأكوامارين واللؤلؤ والماس.

قلادة Nudo Cascade  من بوميلاتو Pomellato

قلادة Nudo Cascade من بوميلاتو Pomellato

وهي مقدمة من مجموعة  La Gioia di Pomellato، أول مجموعة للمجوهرات الراقية تطلقها ماركة بوميلاتو، وتتألق بأحجار الزبرجد والتسافوريت.