الأحجار الكريمة وأفكار تنسيقها مع العباية السوداء في يوم المرأة الاماراتية

العباية السوداء من خيارات السيدات الاولى في العالم العربي. وتنسيق الأحجار الكريمة مع العباية السوداء لإطلالات الصباحية والمسائية مهّم جداّ اذ يضفي رونقاً وجمالاً استثنائياً. سنقدم لكِ قطع مجوهرات رائعة من ابتكرتها الدور العالمية كأفكار لتنسيق الأحجار الكريمة مع العباية السوداء ستزيد من اطلالتك تميّزاً.

اخطفي الأنظار بتنسيق الأحجار الكريمة مع العباية السوداء!

للون الارجواني سحر لا يُضاهى، لذا نسقي قلادة Lariat من بوميلاتو Pomellato مع العباية السوداء. هذه القلادة الجميلة من مجموعة Nudo التي تحتفل بتفرّد المرأة وهي مُصممة من الذهب الوردي والأبيض ومُرصّعة بـ83 ألماسة وحبتيّن من الجمشت.

قلادة Lariat من بوميلاتو Pomellato

أقراط Serpent Bohème المتدلية من الذهب الأبيض ومرصعة بـ32 حبة ألماس دائرية وحبتين من حجر الأكوابراس aquaprase الأخضر الفاتح الذي يعطي بريقًا إضافيًا. هذا التصميم الفريد من نوعه لـ Serpent Bohème من بوشرون Boucheron، هو شهادة على الفن المذهل للصائغ.

سوار Rococo من فابيرجيه Fabergé من الذهب الأبيض مرصع بماسات بيضاء مستديرة، مع ياقوت أزرق وأرجواني مستدير .

سوار Rococo من فابرجيه Fabergé

مجموعة Fabergé Rococo ، هي عبارة عن أسلوب عصري على طراز الروكوكو ، مستوحاة من اللفائف الذهبية الموجودة على Rocaille Egg الأسطوري ، وهي بيضة فابرجيه أصلية.

تتألق مجموعة Imperiale الأنثوية من شوبارد Chopard بامتياز بثراء تفاصيلها ودقتها. تكّرم إمبراطورات العصر الحديث اللواتي لا ينافس جمالهن النبيل والمهيب إلا روحهن المتحرّرة.

خاتم La Fleur Imperiale من شوبارد Chopard

من هذه المجموعة خاتم La Fleur Imperiale  من الذهب الوردي والألماس والأوبال الوردي.

يكرّم عقد Divas’ Dream من بولغري Bvlgari جوهر الجمال والأناقة الإيطالية، بروح رومانية لا تخطئها العين. تستوحي الدار تصميم هذا العقد الذي صمم على من شكل مروحة امن الفسيفساء الملونة للحمامات الرومانية في كاراكلا ، ويتم إعادة تفسيره هنا في لعبة متطورة بين التصميم الساحر بالذهب الوردي والأحجار الكريمة النابضة بالحياة: ألماس مستدير بقطع بريانت وإسبينيل قطع بريانت وألماس مرصوف.

عقد Divas’ Dream من بولغري Bvlgari

تذكرنا الأحجار الكريمة الجريئة والمشرقة بقطرات المطر المتلألئة من خلال قوس قزح مرقط. شكل جديد ممتع للخواتم في تصميم Raindance Rainbow Watercolour من بودلز Boodles  من الذهب الأبيض ومُرصّع بالألماس، وعقيق ماندارين، والياقوت الوردي، والياقوت البنفسجي، والتورمالين الأخضر، والتسافوريت، والتنزانيت.

من إبداع دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels الأيقوني منذ نشأته في عام 1935، تمت تسمية سوار Ludo على اسم لويس آربلز، الذي كان معروفًا بين أصدقائه باسم باسم "Ludo".  سوار Ludo الرائع الذي سيزيد اطلالتك بالعباية جمالا مُصّمم من الذهب الأصفر ومُرصّع بالألماس واللازورد ، والياقوت ، والفيروز.

سوار Ludo من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels