أنعم موديلات المجوهرات المرصعة بـ الكوارتز الليموني لإطلالة مشرقة

تعد أحجار الكوارتز الليموني والتي تعرف أيضا باسم أورو فيردي Oro Verde واحدة من أكثر أنواع الكوارتز جاذبية وتتميز بلونها الأصفر الليموني وبعضها يتضمن درجات للون الأخضر، وفيما يلي مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بأحجار الكوارتز الليموني والتي تلائم مختلف الأذواق والإطلالات:

قلادة Apollo من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

قلادة Apollo من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

وهي مقدمة من مجموعة Apollo والتي تكرم إله الشمس والضوء اليوناني أبولو، وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب الذي يتضمن أنماط دائرية، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالكوارتز الليموني والماس.

خاتم من كاريل Carelle

خاتم من كاريل Carelle

وهو مقدم من مجموعة Leaf والتي تتميز بتصميماتها المعاصرة التي تتضمن زخارف جذابة مستوحاة من الطبيعة، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بحجر مركزي من الكوارتز الليموني إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الصغيرة المتراصة.

أقراط Reverse Fit من ياعيل سونيا Yael Sonia

أقراط Reverse Fit من ياعيل سونيا Yael Sonia

وهي مقدمة من مجموعة Deco collection والتي تتميز بتصميماتها الهندسية الجذابة التي تحمل السمات المميزة لمدرسة آرت ديكو الفنية العريقة والتي تنتمي إلى العقود الأولى في القرن الماضي، وتتميز الأقراط بتصميمها المستطيل الأنيق وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بالكوارتز الليموني والماس في مزيج منعش.

سوار Confetti  من لافون Lafonn

سوار Confetti من لافون Lafonn

وهو مقدم من مجموعة Aria والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها أحجار كريمة ملونة قطع دائري، والسوار مصنوع من الذهب ومرصع بالكوارتز الليموني والزبرجد، الجمشت، السترين، والماس.

خاتم Nudo Gelé من بوميلاتو Pomellato

خاتم Nudo Gelé من بوميلاتو Pomellato

وهو مقدم من مجموعة Nudo Gelé والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تحمل لمسة جليدية ملفتة، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بالكوارتز الليموني وعقيق الكريسوبراس chrysoprase، ويمكن ارتداء الخاتم بمفرده أو إلى جانب قطع مجوهرات من نفس النوع اتباعا لموضة التكديس.

قلادة من كلينوتا Klenota

قلادة من كلينوتا Klenota

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة وتعد خيار مثالي للإطلالات غير الرسمية، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالكوارتز الليمونى قطع كمثرى إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري.

أقراط من روس سيمونز Ross-Simons

أقراط من روس سيمونز Ross-Simons

وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الجذاب وهي مصنوعة من الفضة الإسترليني والذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصعة بالكوارتز الليموني قطع وسادة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري.