أنعم موديلات القلادات المرصعة بحجر المورغانيت الوردي

تتميز أحجار المورغانيت والتي تنتمي لمجموعة أحجار البيريل الشهيرة بمظهرها الرائع ودرجات ألوانها الجذابة والتي تتدرج من اللون البرتقالي حتى اللون الوردي، وتشتهر أحجار المورغانيت بأنها واحدة من أكثر الأحجار الكريمة الملونة، المرغوبة في خواتم الخطبة.

أحجار المورغانيت والتي سميت نسبة إلى المصرفي الأمريكي جون بيربورت مورغان John Pierport Morgan، عادة ما تكون خالية من الشوائب ويشيع وجودها في مدغشقر، وتعد أحجار المورغانيت خيار مثالي لمختلف أنواع المجوهرات، بما في ذلك القلادات.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أجمل وأروع قلادات المورغانيت من ماركات عالمية والتي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات:

قلادة من روس-سيمونز Ross-Simons

Morganite necklace by Ross-Simons

وتتميز بتصميمها الجذاب والملفت، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بحجر مورغانيت قطع وسادة، يحيط به مجموعة من أحجار الماس قطع دائري لامع، لتحقيق أقصى قدر من التألق للأحجار الكريمة التي تزين القلادة.

قلادة من كلينوتا Klenota

قلادة من كلينوتا Klenota

وتتميز بتصميمها الرائع الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بالمورغانيت باللون الوردي الفاتح، قطع دائري، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري.

قلادة Louisa  من بريليانت إيرث Brilliant Earth

قلادة Louisa  من بريليانت إيرث Brilliant Earth

وتتميز بتصميمها الجذاب ذو الإطار، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بالمورغانيت باللون الوردي الفاتح، قطع زمرد، ويمكن ارتداء القلادة بمفردها أو إلى جانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

قلادة من رايفن فاين جولرز Raven Fine Jewellers

قلادة من رايفن فاين جولرز Raven Fine Jewellers

وتتميز بتصميمها الأنيق الجذاب والذي يلائم مختلف أنواع المناسبات، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بحجر مورغانيت وردي على شكل قلب يحيط به مجموعة من أحجار الماس اللامع قطع دائري فيما يشبه الهالة.

قلادة من لو فيان Le Vian

قلادة من لو فيان Le Vian

وتتميز بتصميمها الهندسي الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بالمورغانيت الخوخي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس باللونين الأبيض والشوكولاتي.

قلادة المورغانيت من غارو Garo

قلادة المورغانيت من غارو Garo

وتتميز بتصميمها الراقي الجذاب والذي يناسب الإطلالات والمناسبات الرسمية، والقلادة مصنوعة من البلاتين ومرصعة بالمورغانيت قطع كمثري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس

قلادة المورغانيت الخوخي من شاين كو Shane Co

قلادة المورغانيت الخوخي من شاين كو Shane Co

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بالمورغانيت الخوخي قطع زمرد إلى جانب ثلاثة من أحجار الماس قطع دائري.