أجمل موديلات قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة في يوم المرأة الإماراتية

من أجمل قطع المجوهرات الأنيقة على الإطلاق هي القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة المفضلة لدينا جميعنا، مما يجعلها خيارك الأول والأفضل للاحتفال بمناسبة اقتراب يوم المرأة الإماراتية 2021. إذا كنت تريدين إكمال إطلالتك بأسلوب خاطف للأنفاس، أو تريدين إهداء امرأة إماراتية قطعة فريدة من نوعها في يومها المميز، إليك أجمل تصاميم القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة التي اخترناها لك اليوم من أشهر ماركات المجوهرات العالمية.

في يوم المرأة الإماراتية.. قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة

فابرجيه Fabergé

 قلادة من فابرجيه Fabergé

قلادة ذهب أبيض فخمة من مجموعة Delices D’Ete Lumiere من علامة فابرجيه Fabergé، مرصعة بأحجار الياقوت الملونة بدرجات الباستيل مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

ديفيد موريس David Morris

قلادة من ديفيد موريس David Morris

قلادة ذهب أبيض فاخرة Paraiba Tourmaline Diamond Necklace من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصعة بأحجار التورمالين الأزرق والياقوت الوردي والألماس الأبيض.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 قلادة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة ذهب وردي أنثوية من مجموعة Folie des Pres من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصعة بأحجار الياقوت الأحمر والألماس الأبيض بأشكال الزهور.

بولغري Bvlgari

 قلادة من بولغري Bvlgari

قلادة ذهب وردي أنثوية من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مرصعة بأحجار الياقوت الوردي والألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

شوميه Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة ذهب أبيض فخمة من مجموعة Torsade De Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق من كل مكان.

كارتييه Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

قلادة ذهب أبيض كلاسيكية من مجموعة Panthere من علامة كارتييه Cartier، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والزمرد والأونيكس في الوسط.