أجمل موديلات خواتم مستوحاة من شكل أوراق النبات

اكتسبت الزخارف المستوحاة من الطبيعة مثل زخارف أوراق الشجر والزهور والتوت، شهرة كبيرة في عالم المجوهرات منذ أوائل العصر الفيكتوري، وعلى مر السنين، أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة لدى مصممي المجوهرات، وخاصة الزخارف والتصميمات المستوحاة من أشكال أوراق الشجر والتي أصبحت بمثابة مصدر إلهام دائم لمجموعات علامات مجوهرات شهيرة مثل مجموعة فيكتوريا Victoria من دار تيفاني اند كو Tiffany & Co.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الخواتم المستوحاة من أوراق الشجر لإطلالة يومية أكثر جاذبية ولفتا للأنظار

خاتم Leaves of Love من ديور Dior

خاتم Leaves of Love من ديور Dior

وهو مقدم من مجموعة Leaves of Love والمستوحاة من أشكال أوراق الشجر، ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب والمستوحى من نبات اللبلاب الذي الذي يرمز إلى الولاء والحب الأبدي، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الملاكيت والماس.

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

ويتميز بتصميمه البسيط الجذاب والذي يجمع ما بين سمات التصميمات المعاصرة ورموز مستوحاة من الطبيعة وهي سمة مميزة لإبداعات ماركة أنيتا كو في عالم المجوهرات والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار الماس.

خاتم من سينا Syna

خاتم من سينا Syna

وهو مقدم من مجموعة Jardin التي تشيد جمال الحدائق في فصل الربيع والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطً ومرصع بأحجار الماس باللون الأصفر الشاحب، ويمكن ارتداء الخاتم بمفردة أو إلى جانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة التكديس الشهيرة في عالم المجوهرات.

خاتم Scarlet  من موا موا Moi Moi

 خاتم Scarlet من موا موا Moi Moi

ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يحمل سمات التصميمات عتيقة الطراز مع لمسات مبتكرة مرحة وهي سمة مميزة لإبداعات ماركة موي موي، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 9 قيراط ومرصع بحجر مويسانيتي سوبرنوفا مركزي ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب الذي يحمل زخارف على شكل ورقة شجر.

خاتم Alicia triple wrap ring من لارك آند بيري Lark & Berry

 خاتم Alicia triple wrap ring من لارك آند بيري Lark & Berry

ويتميز بتصميمه الثلاثي الجذاب والمستوحى من أوراق الكرمة ويتألق الخاتم بمجموعة من أحجار الماس البراق، ويعد الخاتم خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية ويمكن ارتدائه إلى جانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة التكديس.

خاتم  Vine wrap ring من جاكي آيش Jacquie Aiche

خاتم Vine wrap ring من جاكي آيش Jacquie Aiche

وهو مقدم من مجموعة Secret Garden المستوحاة من الحدائق والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المزينة بزخارف نباتية أو حيوانية، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بالزمرد قطع ماركيز إلى جانب مجموعة من أحجار الماس في مزيج ساحر.

خاتم Olive leaf ring من أنجارا Angara

خاتم Olive leaf ring من أنجارا Angara

ويتميز بتصميمه الملتوي الجذاب والمستوحى من الطبيعة والمستخدم فيه تقنية الأحجار الكريمة المتراصة لتحقيق أقصى قدر من تألق الأحجار الكريمة، وهي سمة مميزة لإبداعات ماركة أنجارا في عالم المجوهرات، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصع أحجار الماس قطع دائري ويحمل زخارف وأشكال مستوحاة من أوراق الزيتون.