أجمل موديلات أقراط مرصعة بحجر الزبرجد الأخضر

اشتهرت أحجار الزبرجد Perdidot بأنها أقرب الأحجار الكريمة إلى أحجار الزمرد بفضل لونها الأخضر الجذاب، حتى أنه كان غالبا ما يحدث خلط بينها وبين أحجار الزمرد خلال العصور القديمة ولكن بمرور الوقت استطاعت أحجار الزبرجد أن تثبت بأنها أكثر من مجرد بديل لأحجار الزمرد، وبفضل مظهرها الجذاب المتوهج والذي جعلها خيار مثالي لمختلف أنواع المجوهرات.

تألق دائم

تعد أحجار الزبرجد من بين أكثر الأحجار الكريمة ارتباطا بالضوء وتتميز بلونها المتوهج الذي جعل المصريين القدماء يطلقون عليها اسم "جوهرة الشمس".

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط المرصعة بأحجار الزبرجد لإطلالة جذابة ومتوهجة في شهر أغسطس:

أقراط من بوخيرير فاين جولري Bucherer Fine Jewellery

 أقراط من بوخيرير فاين جولري Bucherer Fine Jewellery

وهي مقدمة من مجموعة Peekaboo والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المعاصرة، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الزبرجد قطع دائري، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

أقراط من جاكي لارسون Jacqui Larsson

 أقراط من جاكي لارسون Jacqui Larsson

وتتميز بتصميمها الجذاب وهي من نوع الأقراط القابلة للتفكيك بحيث يمكن ارتدائها كأقراط قصيرة أو أقراط متدلية، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الزبرجد قطع كمثرى إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

أقراط  Bouton  من تمارا كومولي Tamara Comolli

أقراط Bouton من تمارا كومولي Tamara Comolli

وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق وتعد خيار مثالي للإطلالة اليومية العادية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الزبرجد قطع كابوشون وأحجار الماس قطع لامع في مزيج متلألئ وجذاب.

أقراط  من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

 أقراط من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

وهي مقدمة من مجموعة Classics collection والتي تشيد بجاذبية وتألق الأحجار الكريمة، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب الذي يتضمن أزرار بيضاوية الشكل ومصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الزبرجد وكوارتز الليموني جنبا إلى جنب مع أحجار الماس قطع دائري.

أقراط من كلينوتا Klenota

أقراط من كلينوتا Klenota

تتميز ماركة كلينوتا بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين البساطة والأناقة والتي تعد خيار مثالي لمختلف أنواع الإطلالات سواء كانت رسمية أو غير ذلك، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب على شكل زهرة وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار الزبرجد قطع دائري، والمثبت في الأقراط المستدير بواسطة ستة شوكات من الذهب الأصفر.

أقراط Lana drop earrings من سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط Lana drop earrings من سوزان كالان Suzanne Kalan

وهي مقدمة من مجموعة Amalfi collection والمستوحاة من المباني ذات الألوان الزاهية على طول ساحل أمالفي في إيطاليا، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط وتتألق بأحجار التوباز والزبرجد والبراسيولايت.

أقراط Meteor Brilliant من ياعيل سونيا Yael Sonia

أقراط Meteor Brilliant من ياعيل سونيا Yael Sonia

وهي مقدمة من مجموعة Orbital التي تركز في تصميماتها على الأنماط الدائرية والمستوحاة من الكواكب، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الزبرجد قطع كابوشون إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.