موديلات مجوهرات رائعة على شكل نجمة من دور المجوهرات العالمية

لطالما شكلّت النجمة مصدر الهام لمصممي المجوهرات عبر التاريخ فاستخدموا هذا الشكل لإبتكار تصاميم رائعة تسطع في أحلك الليالي.

احتلت النجوم مكانة خاصة في إبداعات غابرييل شانيل منذ أول مجموعة مجوهرات لها في عام 1932.  وجذبت النجمة دار شانيل CHANEL الرائدة فخصصت لها مجموعة مميّزة بعنوان COMÈTE، من ضمنها قلادة COMÈTE GÉODE المصممة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس.

قلادة COMÈTE GÉODE من CHANELشانيل

خاتم من مجموعة Universe Line من نيكوس كوليس Nikos Koulis من الذهب الأبيض والمرصّع بالتنزانيت والألماس الأبيض.

خاتم من مجموعة Universe Line من نيكوس كوليس Nikos Koulis

من نور فارس Noor Fares، أقراط Merkaba Dormeuse المميّزة التي تجسّد نجمة Merkaba. صُممت هذه الأقراط من الذهب الأصفر والروديوم الأسود ورُصّعت بالألماس.

 من نور فارس Noor Fares أقراط Merkaba Dormeuse

شوكر Star من مجموعة Galaxia من كوليت Colette المصممة للمرأة التي تهتّم بالكون. هذا الشوكر مصمم من الذهب الأسود والألماس الأسود لنشعر اننا بين النجوم.

 شوكر Star من مجموعة Galaxia من كوليت Colette

تعيد فيكتوار دي كاستيلان Victoire de Castellane تفسير نجم الحظ لـMr. Dior على شكل وردة ريح، بتصميم نجمة بثمانية رؤوس. صنع عقد Rose des Vents الطويل من ديور Dior من الذهب الأصفر والأبيض والوردي ورصع بالألماس، وعرق اللؤلؤ والأونيكس واللازورد والأوبال الوردي والفيروز .

عقد Rose des Vents الطويل من ديور Dior

أقراط Lady stardust  العرصرية من ستيفن ويبستر  Stephen webster اللافتة للنظر مع أنماط جريئة على شكل حرف V مصنوعة يدويًا بدقة من الذهب الأبيض مع الإسبنيل الأسود والألماس الأسود المرصوف.

أقراط Lady stardust من ستيفن ويبستر Stephen Webster

تجمع قلادة Lovelock من أنوشكا Annoushka بين سحر الذهب الأصفر  وجمال النجمة المرصّعة بالألماس وهي رمز  للتوجيه.

قلادة Lovelock من أنوشكا Annoushka