موديلات أقراط ذهب عصرية وعملية من ماركات المجوهرات العالمية

إذا كنت في عملية بحث عن موديلات أقراط الذهب العصرية والعملية في الوقت ذاته من ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لديك، اليوم لك. اعتمدي أجمل التصاميم التي جمعناها لك اليوم لإطلالة مثالية في أي وقت وأي موسم خلال أيام العمل. ويمكنك اعتمادها لوحدها أو مزينة بالأقراط الصغيرة الأخرى بأسلوب التكديس بالطبع.

أقراط ذهب عصرية وعملية من الماركات العالمية

شوميه Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

أقراط ذهب أبيض عصرية ملتفة من مجموعة Torsade de Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

ميسيكا Messika

أقراط من ميسيكا Messika

أقراط ذهب وردي أنثوية راقية من مجموعة Creoles Lucky Move من علامة ميسيكا Messika ، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل دائرة.

أكيليس Akillis

 أقراط من أكيليس Akillis

أقراط ذهب أبيض عصرية أنيقة من مجموعة Capture Me من علامة أكيليس Akillis، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط ذهب وردي دائرية فخمة من مجموعة Serpenti Viper من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب أبيض أنثوية بأشكال الزهور من مجموعة Piaget Rose من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة أيضاً.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط ذهب وردي فخمة صغيرة من مجموعة Tiffany Jewel Box من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزينة بأحجار الألماس البارزة بقصة الزمرد.