موديلات مجوهرات مرصّعة بأحجار كريمة بلون قوس قزح لصيف 2021

اختاري مجوهرات مرصعة باحجار كريمة ملونة لاطلالتك هذا الصيف فإن الأحجار الكريمة الملوّنة تضفي لمسة جمالية رائعة على المجوهرات. وقد قدّمت دور المجوهرات العالمية تصاميم مميّزة بألون نابضة بالحياة تضيف الإشراق والمرح إلى اطلالتك خلال فصل الصيف.

شكّلت مجموعة Lettere Rainbow  خطا جديدا لدار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في صناعةجوهرات الفاخرة. تلقي هذه القلادة، المرصعة بأحجار كريمة بألوان قوس قزح،  الضوء على القوة الرائعة لأحرف الأبجدية التي يمكن أن تتحّول الى رسائل معبّرة.  

 مجموعة Lettere Rainbow من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

سوار Iconica من بوميلاتو Pomellato  من الذهب الوردي مُرصّعة بحجر الإسبنيل الأحمر، الجمشت، التسافوريت، الياقوت الأزرق، الزيركون الأزرق، التورمالين الوردي، التنزانيت والزيركون البرتقالي. امرأة Iconica واثقة وجريئة وجذابة.

لمحبات خاتم الأبدية eternity ring، يأتي خاتم Colours of Love من فابيرجيه Fabergé  مصنوعا من الذهب الأصفر، المرصّع بالألماس والياقوت الأصفر والبرتقالي والياقوت الأحمر، والياقوت الوردي والبنفسجي، والازرق والتسافوريت.  

خاتم Colours of Love من فابيرجيه Fabergé

سوار Hepburn الملوّن من أنيتا كو Anita Ko مصنوع من الذهب الوردي ومرصّع بالألماس والأحجار الكريمة خاصة الياقوت، أي الصفير، والياقوت الأحمر.

أقراط عصرية من مجموعة Rainbow لنور فارس Noor Fares  مرصّعة بالأحجار الكريمة التي تعكس تناغما مثاليا للألوان التي تنتج رمزا للتنوير. صُممت الأقراط من الذهب الرمادي ورُصّتع بالكريستال، وبالياقوت الأزرق والوردي والأصفر والرمادي، بالإضافة الى الياقوت الأحمر والجمشت والتسافوريت.

مجموعة Rainbow لنور فارس Noor Fares

قلادة Full-New Moon من اندريا فورمان Andrea Fohrman برسم النجمة في الوسط من الذهب الأصفر ومرصّعة بالأوبال وأحجار الياقوت الأزرق والزمرد والجمشت المرصوفة.