موديلات أقراط hoops فخمة من ماركات المجوهرات العالمية

لطالما كانت الأقراط الدائرية أو Hoop Earrings موجودة في عالم المجوهرات، وذلك منذ عشرات السنوات كما نعلم جميعنا. وحتى بعد مرور كل ذلك الوقت، لا تزال أقراط الـHoops من أهم الصيحات العصرية التي تعتمدها معظم الفتيات في إطلالاتهن المختلفة بطرق مرحة وأنثوية للغاية، وبالأخص خلال موسم الربيع والصيف. إليك أجمل موديلات أقراط Hoops الفخمة من ماركات المجوهرات العالمية.

أقراط hoops فخمة من ماركات المجوهرات العالمية

بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط ذهب وردي دائرية راقية من مجموعة Serpenti Viper من علامة بولغري Bvlgari، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة على شكل ثعبان العلامة.

فابرجيه Fabergé

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أصفر دائرية مميزة من مجموعة Frederic Zaavy من علامة فابرجيه Fabergé، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط ذهب أبيض دائرية فخمة من مجموعة Tiffany Metro من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية البارزة.

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط ذهب وردي دائرية راقية من مجموعة Clash De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة في الوسط.

بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أصفر دائرية عصرية من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

غراف Graff

أقراط من غراف Graff

أقراط ذهب وردي دائرية ناعمة Spiral Diamond Hoop Earrings من علامة غراف Graff، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.