أفخم موديلات أساور ذهب عريضة مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة لصيف 2021

موديلات اساور مرصعة بالالماس والأحجار الكريمة تزيد اطلالتك أناقة وفخامة. ولسهرات صيف 2021 لن تجدي أجمل من موديلات اساور مرصعة بالالماس والأحجار الكريمة لتزيين معصمكِ بشكل مثالي التي قدمتها دور المجوهرات العالمية في مجموعات المجوهرات الراقية. ان كانت ذات تصميم كلاسيكي أو معاصر، أساور الـ cuff هذه من المجوهرات الفاخرة ستخطف الأنظار حتماً وتأثر الألباب.

سوار Quatre Radiant  من بوشرون Boucheron

سوار Quatre Radiant من بوشرون Boucheron

يقدم سوار  Quatre Radiant  العريض من بوشرون  Boucheronتفسيرًا جديدًا مفاجئًا وحديثًا لرموز Quatre  الرمزية. تصميم Quatre القوي، المصنوع من خطوط رسومية منحوتة، ينبض بالحياة بفضل الترصيع المميز و Hands of Light التي تعيد إنتاج الرموز المرئية الأسطورية للمجموعة على هيكل من الذهب الأبيض مفتوح ومرصع بالألماس المرصوف.

سوار Colours of Paradise  من شوبارد Chopard

سوار Colours of Paradise من شوبارد Chopard

بزخارفه الرسومية المركزية يزين سوار Colours of Paradise  العريض من مجموعة Red Carpet 2021 من  شوبارد Chopard المعصم برشاقة بتكوين ملوّن من التسافوريت واللازوليت والتورمالين، متوجًا بعقيق سبيسارتيت بقطع كابوشون.

سوار Ison من فان كليف أند اربلز Van Cleef & Arpels

 سوار Ison من فان كليف أند اربيلز Van Cleef & Arpels

يستحضر سوار   Ison العريض من مجموعة Sous les Étoiles من فان كليف أند اربلز Van Cleef & Arpels المذنّب الذي يحمل الاسم نفسه والذي تفكك في سحابة منتشرة ومشرقة بعد مروره بالقرب من الشمس في عام 2013. يُوفر الألماس الذي يصاحب الياقوت المرصّع على السوار الذي صيغ من الذهب الأبيض والوردي عنصر الابهار.

سوار بوتشيلاتي Buccellati

سوار بوتشيلاتي Buccellati

سوار ذهب عريض بتصميم فريد من دار بوتشيلاتي Buccellati، من الذهب الأبيض والأصفر ومُرصّع بالألماس.

تركز بوتشيلاتي Buccellati على تقنياتها المميزة - النقش والزخرفة- في مجموعة مجوهراتها الراقية حيث يقوم حرفيوها بنقش كل قطعة يدويًا باستخدام تقنيات مختلفة.

سوار Namib Wonder  من دي بيرز De Beers

سوار Namib Wonder من De Beers

مستوحى من الكثبان الصحراوية، يتميّز سوار Namib Wonder المذهل من دي بيرز De Beers بتصميم متموّج يلتف بأناقة حول المعصم. يتدفق صفّ من ألماس البافيه الأبيض اللامع المستدير إلى شريط من البافيه الأصفر اللامع المستدير، وتمّ اسدال حبيبات الألماس مما يخلق قطعة نحتية وديناميكية.

سوار Sunrise  من ديفيد موريس David Morris

سوار Sunrise من ديفيد موريس David Morris

سوار Sunrise  من ديفيد موريس David Morris مصمّم من الذهب الأبيض والوردي ومرصع بألماس أبيض وألماس دائري أبيض ووردي.

سوار Rainbow Lights من بياجيه Piaget

سوار Rainbow Lights من بياجيه Piaget

سوار عريض مميّز من مجموعة Wings of light لدار بياجيه Piaget يشّع باللون الأحمر. ابتكار رائع من الذهب الأصفر المُزيّن بعرق اللؤلؤ الأبيض، وتعشيق الخشب، والجلد والمُرصّع بالألماس التورمالين الوردي. كما تمّ تزيين قلب السوار بحجر روبليت عصري.