تصاميم اقراط من اللؤلؤ نابضة بالحياة تزين الاطلالات خلال أيام الصيف

تُعتبر أقراط اللؤلؤ قطعة أساسية في صندوق مجوهرات كل امرأة، ويبتكر مصممو المجوهرات اليوم إبداعات جديدة وجريئة تمنح اللؤلؤة اللامعة فرصة جديدة للحياة. وفي حين أن أيًا من هذه الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ الجميل ستبدو رائعة مع فستان الحفلات، يمكنك أيضًا استخدامها كإكسسوار لتزيين الملابس غير الرسمية للحصول على مظهر ينضح بالأناقة.

أقراط آنا خوري Anna Khouri المصممة من الذهب الأصفر ومرصعة بلآلئ المياه العذبة الأسترالية في كلا الطرفين، ويمكن ارتداؤها كزوج أو واحدة فقط لإطلالة أكثر عصرية.

أقراط آنا خوري Anna Khouri

أقراط  Enchantedمن وينترسون Winterson من مجموعة Lief المصنوعة من اللؤلؤ يمكن التزين بها بعدة أشكال. مصممة من الذهب الأصفر واللؤلؤ والألماس وهي قابلة للفصل مما يسمح بارتداء الأوراق وحدها كأزرار للأذن.

أقراط Enchanted من Winterson

إسم دار المجوهرات اليابانية ميكيموتو Mikimoto مرادف لأرقى مجوهرات اللؤلؤ ، وأقراط Falling Flakes ليست استثناءً. تعيد الدار صياغة الجمال الفريد لندفة الثلج snowflake باستخدام لآلئ أكويا والماس البرلينت والذهب الأبيض.. إنها أقراط اللؤلؤ المثالية لإضفاء لمسة من التألق الى إطلالتك.

أقراط من ميكيموتو Mikimoto

ارتقي بمظهرك الصيفي مع مجوهرات أورايت AURATE المصنوعة يدويًا من اللؤلؤ الخالد المثبت على أقراط Venus من الذهب الأصفر

أقراط Venus مجوهرات AURATE

لمحبات اللون الأسود نقدم أقراطا من يوكو لندن Yoko London مرصعة باللؤلؤ التاهيتي وبالألماس الأسود والأبيض.

أقراط من يوكو لندن Yoko London

أو أضفي لمسة ملونة تعكس جمال الصيف بأقراط طويلة متدلية مرصعة بأحجار ياقوت متعددة الألوان نابضة بالحياة، منتهية بزوج من لآلئ بحر الجنوب المثالية.

كذلك يتماشى تصميم أقراط ديلفينا ديليتريز Delfina Delettrez مع الاتجاه لارتداء قرط واحد. يتميز القرط الذهبي الجميل والرائع والمزيّن بثلاث لآلئ بيضاء تتخللها شفاه مميزة المزخرفة بالياقوت الأحمر.

أقراط ديلفينا ديليتريز Delfina Delettrez