موديلات أساور فخمة تزين سهرات الصيف بالسحر

تنافست ماركات المجوهرات على تقديم أروع تصميمات الأساور الفاخرة الملائمة لاطلالة السهرة بمزيج من الذهب والماس والأحجار الكريمة لاطلالة مترفة تليق بأرقى المناسبات.

وفي هذه المجموعة الخلابة من الأساور الفخمة تتألق التصميمات الابداعية الساحرة لتزين معصمك ببريق من الابداع والفخامة وتعبر عن تميزك اللافت في أجمل السهرات..

زيني اطلالتك في سهرة الصيف بأجمل الأساور الفخمة:

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري هذه الاسوارة الراقية في مجموعة Magnifica بتصميم عريض خلاب بشكل الزهور الرباعية الفاتنة في اناقة الذهب الأبيض والماس والزمرد الكابشون.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

في مجموعة Paradise قدمت علامة شوبارد هذه الاسوارة الفخمة بتصميم مفعم بالزخم الأنيق لتجاور الأحجار الكريمة بشكل زخرفي ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والأزرق والبنفسجي والأصفر والأوبال والأكوامارين والجمشت.

اسوارة من شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل CHANEL

في هذه الاسوارة التي قدمتها علامة شانيل في مجموعة No5 يتألق تصميم عريض ساحر مستلهم من انتشار شذى عطر شانيل رقم 5 بفخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر والاسبنل والغارنيت والياقوت الأصفر.

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

فخامة خالدة مستلهمة من المجوهرات الملكية عبر التاريخ تقدمها علامة ديفيد موريس في اسوارة Renaissance الساحرة بتألق الذهب الوردي والماس والماس الوردي ولؤلؤ الكونش.

اسوارة من غوتشي  Gucci

 اسوارة من غوتشي Gucci

ابتكار ساحر وأنيق في اسوارة Garden of Delights من علامة غوتشي بتصميم من وحي الطبيعة بشكل رؤوس الأسد من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأصفر.

اسوارة من غراف  Graff

اسوارة من غراف Graff

بإستلهام من الفنون القبلية وتفاعلها مع الطبيعة قدمت علامة غراف اسوارة Tribal بتصميم راقي نابض بالفخامة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر.