أقراط بلاتين فخمة للغاية لحفلات ومناسبات الموسم

تملك مجوهرات البلاتين بشكل عام لمسة من الفخامة الخاطفة للأنفاس، ولهذا هي الأكثر انتشاراً في تصاميم دبل الخطوبة. ومن المضمون أنها ستكمل إطلالاتك بأجمل الطرق في مناسبات وحفلات موسم صيف 2021. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من أروع تصاميم أقراط البلاتين المرصعة بأحجار الألماس الأبيض من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة.

تصاميم أقراط بلاتين فخمة في صيف 2021

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط بلاتين فخمة وطويلة Faune Et Flore Earrings من علامة كارتييه Cartier، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

شوميه Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

أقراط بلاتين أنثوية فخمة من مجموعةJosephine  من علامة شوميه Chaumet، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع الحجر البارز بقصة الإجاصة من الأسفل.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 أقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط بلاتين كبيرة وبارزة من مجموعة Snowflake من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

غراف Graff

أقراط من غراف Graff

أقراط بلاتين أنثوية فخمة Pear Shape Diamond Earrings من علامة غراف Graff، مرصعة بأحجار الألماس البارزة بقصة الإجاصة من كل مكان.

هاري وينستون Harry Winston

أقراط من هاري وينستون Harry Winston

أقراط بلاتين فخمة دائرية Open Cluster Large Diamond Earrings من علامة هاري وينستون Harry Winston، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط بلاتين أنثوية بارزة من مجموعة Tiffany Victoria من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.