أقراط ذهب بتصاميم عصرية من الماركات العالمية

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت تصاميم المجوهرات العصرية منتشرة بشكل واسع بين الماركات العالمية الشهيرة التي نحبها جميعنا. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من تصاميم أقراط الذهب الراقية والعصرية من هذه الماركات لتعتمديها بنفسك في إطلالاتك طوال موسم صيف 2021، سواء كانت لوحدها أو مكدسة مع مجوهرات مرحة أخرى.

أروع تصاميم أقراط الذهب الراقية والعصرية

ميسيكا Messika

أقراط من ميسيكا Messika

أقراط ذهب أبيض دائرية عصرية من مجموعة My Twin من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الألماس الأبيض المختلفة من الأسفل بطريقة مميزة.

بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أصفر طويلة أنثوية وعصرية من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

 أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط ذهب وردي عصرية بأشكال السلاسل من مجموعة HardWear من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزينة بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

فابرجيه Fabergé 

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أبيض عصرية بارزة من مجموعة Imperial من علامة فابرجيه Fabergé ، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط ذهب أصفر عصرية دائرية من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier، مزينة بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من فوق.

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب وردي عصرية طويلة من مجموعة Sunlight من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بقصتها الدائرية.