موديلات مجوهرات شخصية تناسب هدايا عيد الأضحى

لمن يرغب في تقديم هدية مميزة من هدايا المجوهرات لعيد الاضحى ننصح بالمجوهرات الفاخرة القابلة للتخصيص Personalised، أي تلك التي تصمم لتحمل رسالة أو رمز خاص بصاحبتها. لقد وجدنا 8 قطع جميلة من المجوهرات الشخصية الخالدة والتي لا يمكن الاستغناء عنها لسنين قادمة.

فكرة المجوهرات الشخصية ليست بجديدة فهي تعود لعدة قرون مضت. يقال إن إليزابيث الأولى كانت ترتدي خاتم locket يحتوي على صورة والدتها، آن بولين. أما الملكة فيكتوريا فقد أهداها الأمير البرت إسوارة في عام 1840 بمناسبة ولادة ابنهما البكر الأمير آرثر. صنعت هذه الإسوارة على شكل سلسلة ذهب علق عليها قلب مطلي بالمينا باللون الليلكي حمل في داخله خصلة من شعر المولود الجديد. ومع ولادة كل من أطفالهما التسعة، قدم الأمير ألبرت قلبا جديدا بلون مختلف حمل في داخله شعر المولود.

في يومنا هذا، تعد مونيكا ريتش كوسان Monica Rich Kosann من الرواد في تصميم المجوهرات على شكل locket. تتمّيز قلادة Viv الذهبية الأنيقة الكلاسيكية المرّصعة بالألماس بالخطوط الهندسية ويمكن وضع صور من نحّب داخلها.

قلادة مونيكا ريتش كوسان Monica Rich Kosann

تستخدم جينيفر ألفانو Jennifer Alfano أحجار البخت birthstone لتزيين هذه القلادة المميّزة التي صُممت على شكل قرص مرصّع بحجر بخت حيث يمكن أن تتكون القلادة من قرص واحد ليرمز الى شخص واحد أو تختار المرأة مثلا أن تجمع أحجار بخت زوجها وأطفالها في القلادة فترمز الى أفراد أسرتها.  

قلادة جينيفر ألفانو Jennifer Alfano

عقد Phoenician Beam   للمصممة اللبنانية دونا حوراني Donna Hourani من الذهب الأصفر، هو عبارة سلسلة مع قطعة من الذهب عامودية منقوشة بالخط الفينيقي القديم بكلمة blessed أي "مبارك" ومرصّعة بحجر الزبرجد. والمميّز في هذه القلادة القدرة على نقش ما نريد عليها بدلاً من الكتابة الفينيقية.

عقد Phoenician Beam من دونا حوراني Donna Hourani

مع سوار  Love Alwaysمن فيليب هاوس Phillips House، يمكنك إضافة رسالة الحب الخاصة بك في الداخل.

 سوار Love Alwaysمن Phillips House

لطالما كانت القلادات التي تحمل الأحرف الأولى من أسمائنا رائجة. لكن هذه قلادة Initials من أورايت Aurate  المصممة من الذهب الأبيض والألماس مختلفة حيث يمكن تزيينها بالحرفين أولين من أسماء من نحبّ لتشكّل هديّة مميزة واستثنائية ويمكننا التفنن في تزيين الأحرف فندمح بين الألماس الأبيض والأسود.

قلادة Initials من AUrate

مجموعة مجوهرات دانا غوردون Dana Gordon مصممة لإرتدائها كلّ يوم، كما أن سوارها البسيط من الذهب الأصفر الذي يتميز بحرفين أوليين من الألماس الأبيض البافيه يجعلها هدية شخصية لا تنسى.

سوار دانا غوردون Dana Gordon

مجوهرات أندريا فورمان Andrea Fohrman مستوحاة دائمًا من الطبيعة، أما قلادة Phases of the Moon فتتميز بألوان الأحجار الكريمة التي تزينها. أضيفي لمسة شخصية على هذه القلادة، حيث بامكانك اختيار رقمك الخاص والأحرف الأولى من اسمك ومرحلة القمر التي ولدت فيها.

 قلادة أندريا فورمان Andrea Fohrman

تتناسب الخطوط المعمارية النظيفة لمجوهرات جيما وين Jemma Wynne مع سوار أنيق قابل للنقش يجعله عنصرًا ثمينًا في علبة مجوهراتك.

سوار جيما واين Jemma Wynne