تصاميم مجوهرات بالخط العربي لإطلالات مميزة في عيد الأضحى

يرمز الخط العربي للأسلوب الشرقي الأصيل والاعتزاز بالجذور كما يعد من أروع الخطوط الملائمة لتصميمات المجوهرات خصوصاً في اطلالات عيد الأضحى الراقية.

وفي هذه المجموعة من تصاميم مجوهرات بالخط العربي قدمت ماركات المجوهرات ابتكارات جذابة من أنماط الخط العربي تحمل القيم الجمالية الساحرة التي تزيد إطلالتك بالروح الشرقية في عيد الأضحى.

اطلالتك أكثر تميزاً مع تصاميم مجوهرات بالخط العربي:

سلسلة من شمسة العبار

سلسلة من شمسة العبار

تقدم المصممة شمسة العبار الحروف العربية بنمط غرافيكي مميز في المجوهرات مثل هذه السلسلة المتألقة بتصميم حرف ض بأناقة الذهب الوردي والماس.

عزة فهمي

عقد من عزة فهمي

تعد المصممة عزة فهمي من أوائل مصممات المجوهرات اللائي استخدمن الخط العربي ومن ابداعاتها نختار هذه الاسوارة المزينة بكلمات عمر بن أبي ربيعة بأناقة الذهب الأصفر والفضة والياقوت الأزرق.

ومن علامة عزة فهمي أيضاً نختار هذا العقد الجذاب بتصميم من وحي الحضارة الفرعونية مع عبارات شعرية من أغاني أم كلثوم من الذهب الأصفر والفضة واللؤلؤ.

بلعربي

 خاتم من بلعربي

تبتكر المصممة نادين قانصو عبر علامة بلعربي أجمل تصميمات الخط والحروف العربية مثل هذا الخاتم الجذاب بتصميم signet من الذهب الأصفر والماس والاناميل.

شارمالينا

تألقي في عيد الأضحى بمجوهرات الخط العربي الصورة من شارمالينا

تقدم علامة شارمالينا تصميمات رائعة من مجوهرات الخط العربي مثل هذه الاسوارة المزينة ببيت شعر المتنبي  من يسكن الروح كيف القلب ينساه بتألق الذهب الأصفر والماس.

ياتاغان

 سلسلة من ياتاغان

تقدم علامة ياتاغان للمصممة سارة أبو داوود ابتكارات راقية من مجوهرات الخط العربي مثل هذه السلسلة الجذابة بتصميم كلمة "حب" من الذهب الوردي والماس.