أحدث موديلات أقراط منفردة لهذا الصيف 2021

الأقراط المنفردة صيحة جريئة مفعمة بالجاذبية العصرية المشرقة وهي بلا شك من أجمل صيحات المجوهرات التي يمكنك تطبيقها في اطلالتك هذا الصيف في النهار او المساء.

وفي هذه المجموعة الأنيقة التي قدمتها ماركات المجوهرات من موديلات أقراط منفردة تتألق التصميمات العصرية الجذابة لتضفي لمسة تميز وجرأة على الاطلالة وتمنحها الاشراق الصيفي الساحر..

اكشفي عن عشقك للحداثة مع موديلات أقراط منفردة:

بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون أقراط Jack de Boucheron المنفردة والمستلهمة من أسلاك الصوت بأناقة عصرية ساحرة من الذهب الأصفر والماس.

أقراط من بوشرون Boucheron

ديان كورداس  Diane Kordas

ابتكار أنيق لأقراط منفردة تلفت الأنظار بسحر لوني في اطلالة الصيف من علامة ديان كورداس بتألق الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملون بقصة مربعة.

أقراط من ديان كورداس Diane Kordas

ماريا تاش Maria Tash

قدمت علامة ماريا تاش لهذا الصيف هذه الأقراط المنفردة الساحرة بتصميم مستلهم من الزهور في رقة أنثوية من الذهب الوردي والماس.

أقراط من ماريا تاش Maria Tash

لويس فويتون   Louis Vuitton

بمجموعة Idylle Blossom قدمت علامة لويس فويتون هذه الأقراط المنفردة بسحر عصري مستلهم من شعار العلامة في نعومة خلابة من الذهب الوردي والماس.

 أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

أليسون لو Alison Lou

من علامة أليسون لو تلفت الأنظار هذه الأقراط المنفردة بتصميم صيفي مشرق ومفعم بالمرح في شكل الأصداف البحرية بأناقة الذهب الأصفر.

 أقراط من أليسون لو Alison Lou

بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

تصميم مبتكر لأقراط منفردة من علامة Bea Bongiasca بتصميم مستلهم من النباتات المتسلقة في جاذبية الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر مع الإناميل.

أقراط من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو تتألق بسحر أخاذ هذه الأقراط المنفردة المتدلية بأسلوب عصري أنيق من الذهب الوردي ولمسة لونية غنية من الياقوت الملون.

أقراط من أنيتا كو Anita Ko