الأحجار الكريمة وأفخم موديلات باللون الأصفر

عندما نتحدث عن التوهج الذي لا يضاهى والألوان الأكثر إشراقا في الأحجار الكريمة، لابد وأن تبرز الأحجار الكريمة الصفراء عن بقية الأنواع الأخرى من الأحجار الكريمة، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أرقى المجوهرات المرصعة بالأنواع المختلفة من الأحجار الكريمة الصفراء والمقدمة من ماركات عالمية:

الياقوت الأصفر Yellow sapphire

أحجار الياقوت الزفير أو الصفيري sapphire هو أحد أنواع الأحجار الكريمة المكونة من أكسيد الألمونيوم، وهو متوفر بمختلف الألوان فيما عدا اللون الأحمر، الأصناف الوردية أو الزرقاء من الياقوت الصفيري هي الأقل قيمة من بين بقية الأصناف الأخرى من أحجار الياقوت الصفيري بما في ذلك الياقوت الأصفر وتتراوح ألوانه ما بين اللون الأصفر الباهت والأصفر المتوهج.

خاتم Constellation Astrale من شانيل CHANEL

خاتم Constellation Astrale من شانيل CHANEL

وهو مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية Escale à Venise والتي تشيد بالتراث الثقافي والهندسية المعمارية لمدينة البندقية. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحجر ياقوت أصفر قطع وسادة، بوزن 4.25 قيراط، ويحيط به فسيفساء من أحجار اللازورد.

أقراط Nuages d'Or من شوميه Chaumet

أقراط Nuages d'Or من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة Les Ciels de Chaumet التي تشيد بجمال السماء، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر ومرصعة باثنين من أحجار الياقوت الأصفر قطع بيضاوي مع مجموعة من أحجار الماس البيضاء قطع براق وقطع باغيت.

الماس الأصفر Yellow diamond

يعد الماس الأصفر أحد أكثر أنواع الماس الملون شيوعا، ويتميز ببريقه الأخاذ وتألقه الرائع ومتانته العالية والتي تجعله خيار مثالي لمختلف أنواع المجوهرات، وخاصة خواتم الخطبة.

سوار New Dawn  من غراف Graff

سوار New Dawn من غراف Graff

وهو مقدم من مجموعة Tribal ويتميز بتصميمه الجذاب والمستوحى من شروق شمس فجر جديد، والسوار مرصع بأحجار الماس الأبيض والأصفر قطع مختلف. السوار مصمم أيضا بحيث يكون خيار مثالي للمناسبات المسائية.

قلادة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

 قلادة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Tiffany والتي تسلط الضوء على الأحجار الكريمة الملونة، والقلادة مصنوعة من مرصع بالبلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتتألق بالماس الأصفر الزاهي والماس الأبيض.

ساعة Exquisite Moments   من بياجيه Piaget

ساعة Exquisite Moments من بياجيه Piaget

وهي ساعة سرية أنيقة، مقدمة من مجموعة Wings of Light وتتميز بتصميمها الفريد على شكل أجنحة طائر، والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس الأصفر الزاهي الفاخر قطع ماركيز وأحجار الماس البيضاء قطع براق.

السترين Citrine

يعد السترين وهو أحد أنواع أحجار الكوارتز، واحد من أكثر الأحجار الكريمة الصفراء شهرة، وهو حجر كريم مثالي للمجوهرات التي تستخدم في الإطلالات اليومية العادية، وتتراوح ألوانه ما بين الأصفر إلى الأحمر البرتقالي.

أقراط أوريه Ore  من تاساكي Tasaki

 أقراط أوريه Ore من تاساكي Tasaki

وهو مقدم من مجموعة  Living Nature والتي تشيد بجمال الطبيعة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بأحجار السترين والكوارتز الأصفر والجمشت والتوباز الأزرق والماس ولؤلؤ أكويا ولؤلؤ مابي.

هيليودور Heliodor

أحجار هيليودور هي أحد أصناف أحجار البريل وتتراوح ألوانه ما بين اللون الأصفر والأصفر الذهبي، جدير بالذكر أن اسم الحجر مشتق من اللغة اليونانية وتحديدا كلمتي هيليوس helios ودورون helios والتي تعني هدية من الشمس.

قلادة Émeraude Taille من بوشرون Boucheron

قلادة Émeraude Taille من بوشرون Boucheron

وهو مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية Paris Vu Du 26 والتي تشيد بالمعالم المعمارية لمدينة باريس، القلادة مرصعة بأحجار الماس والسترين قطع زمرد إلى جانب مجموعة من حبات اللؤلؤ.