موديلات القلادات الذهب ونصائح اختيارها بحسب شخصيتك

يلجأ المصمِّمون العالميون إلى تقديم تصاميم مختلفة ومتعدّدة من العقود والسلاسل، ليرضوا جميع الأذواق.

لكل سيّدة أسلوبٌ خاصٌّ في اختيار العقد المناسب، الذي يعبّر عن شخصيتها ويعكس طباعها.

لذا، كلّ تصميم يحمل في زخرفاته مميزات عدة لتشمل صفات المرأة على اختلافها.

خياراتنا تحدِّد هويتنا، العديد من الأشخاص يعتقدون بأن المجوهرات هي مجرّد قطعة ثمينة لتتزيّن بها السيدة فقط، إلا أنهم لا يعرفون سوى القليل عن تأثير المجوهرات على كيفية إدراك الناس لها.

في ما يلي سنسرد أنواع العقود، وما تحمل من صفات تعكس شخصية المتزيِّنة بها:

  • العقود الضخمة والجريئة

عقد Golden River من David Webb

عقد Golden River من David Webb

إن عقد النهر الذهبي من مجموعة Ancient World مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

بعض السيدات تريد التميّز بين الأخريات ولفت الانتباه إليها، فتترجم هذا الشغف باختيار العقود الضخمة التي يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة.

لا يبرز هذا وجودهم وسط التجمّعات فحسب، بل يعمل أيضًا على أن يكون بداية محادثة رائعة في التواصل الاجتماعي مع الناس. فكلما زاد حجم قطعة المجوهرات، كان التأثير الاجتماعي أكثر جرأة.

إذًا، هذا التصميم هو خيار السيدة الجريئة والمحاورة الاجتماعية اللبقة.

  • العقود الكلاسيكية الناعمة والبسيطة

قلادة Heart-Chain من IRENE NEUWIRTH

 قلادة Heart-Chain من IRENE NEUWIRTH

يسلط عقد إيرين نيوورث المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا الضوء على حب المصممة للزخارف المرحة، والتي تنبع من ذكريات الطفولة الجميلة في الرسم جنبًا إلى جنب مع والدتها، الفنانة التجريدية جيرالدين نويرث. تم تصميمه في استوديو لوس أنجلوس التابع للعلامة من قبل حرفيين محليين بروابط على شكل قلب.

المجوهرات الرقيقة والخفيفة والبسيطة عادة ما تتزيَّن بها النساء بشكل عام كحلي يومية. تتزيَّن المرأة بهذه العقود لإضافة بريق يمثل البساطة في اختياراتها الدائمة.

تميل النساء الهادئة والرصينة إلى انتقاء هذا النوع من العقود، ليعبّرن عن حياتهنّ الهادئة البعيدة عن الصخب والضوضاء، وذوقهنّ الكلاسيكي المتواضع.

  • العقود البوهيمية والغريبة

عقد El Condor choker من ISABEL MARANT

عقد El Condor choker من ISABEL MARANT

قلادة El Condor البوهيمية من Isabel Marant مصمّمة على شكل المعلقات مع أوراق الشجر باللون الأحمر والوردي والأسود متماسكة بسلسلة ربط فضية اللون.

يعد نمط الحياة البوهيمي من أسرع الاتجاهات ازدهارًا في عالم المجوهرات والأزياء. يميل الأشخاص الذين يمثّلون الحرية والفلسفة العضوية، والقريبون من الطبيعة، إلى تحريف اختياراتهم نحو قطع المجوهرات المصنوعة من الأحجار الكريمة، مع الأشرطة والأقمشة أحيانًا. الخرز والأحجار الخام المربوطة بقطعة من خيط الجوت هي تمثيل مثالي للمجوهرات الرقيقة، التي تزيّنها هذه النفوس المفعمة بالحيوية.

العقود الغريبة هي التي لا تشبه أي شيء تقليدي، وهي مناسبة للمرأة الاستثنائية الجريئة التي تحبّ الغرابة والفرادة والابتكار في كل شيء.

  • العقود المفعمة بالألوان الحيوية

عقد Marianne Ostier من Simon Teakle

عقد Marianne Ostier, circa 1960 من Simon Teakle

عقد باللون الفيروزي واللازورد والماس، مصمم كسلسلة من القطع المتدرجة المفتوحة المتداخلة مع تفاصيل عنقودية ومجموعة من الأحجار الكريمة، مرصوفة بالذهب عيار 18 قيراط مع البلاتين. وهو عقد يعود الى عام 1960.

تميل المرأة الحيوية ذات الروح المرحة والمعطاءة، إلى اختيار العقود والسلاسل المفعمة بالألوان والأحجار الكريمة الملوّنة، فهي تعكس شخصيتها الاجتماعية المتحرّرة، التي تميل إلى الفنون الجميلة، كالرسم والمسرح، أو تصميم الأزياء وهندسة الديكور.

تتحدّث المجوهرات عنك! من أنت في الواقع! لذا اختيارك لقطع المجوهرات بشكل عام، والعقود بشكل خاص، له تأثير كبير على من حولك بمثابة مرآة تعكس شخصيتك وطباعك.