أجمل خواتم خطوبة على شكل وردة لموسم صيف 2021

تُعتبر الخواتم على شكل وردة مثالية للاحتفال بالخطوبة في فصلي الربيع والصيف. تُعّد هذه الزهور الماسية البراقة رمزا للحب الأبدي الذي لا يذبل مع مرور الوقت بل بالعكس يتألق ويزدهر.  استوحي من تصميم خواتم خطوبة التي صممتها دور المجوهرات العالمية من الذهب الأبيض والألماس على شكل وردة.

خاتم خطوبة من شانيل CHANEL

خاتم خطوبة من شانيل CHANEL

تضفي شانيل CHANEL لمسة أنيقة على خاتم الخطوبة على شكل وردة، حيث تشق أحجار الألماس المرصوفة طريقها حول خاتم CHANEL Camélia نموذج الكاميليا الأيقوني للدار  وهي الزهرة المفضلة لدى مادوموازيل شانيل Mademoiselle Chanel. الخاتم مُصمم من الذهب الأبيض، ومرصع بالألماس المرصوف حول الكاميليا.

خاتم خطوبة من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

خاتم خطوبة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم خطوبة من تيفاني آند كو Tiffany & Co. على شكل زهرة، مع بتلات مستديرة من الألماس بقصة بريليانت brilliant يحيط بقطعة ألماس في وسط الوردة.

خاتم خطوبة من ديور Dior

خاتم خطوبة من ديور Dior

تقدم دار ديور Dior خواتم خطوبة فريدة من نوعها تتميز بورود ماسية على شكل واقعي متصلة بأعواد تشكل شريطًا حول إصبعك. كانت الوردة هي الزهرة المفضلة لدى كريستيان ديور وهذا الخاتم من مجموعة Rose Dior Bagatelle  مستوحى من حديقة الورود المذهلة في Parc de Bagatelle في باريس. تم ترصيع الأحجار الكريمة باستخدام تقنية تُعرف باسم ترصيع "خرزتين" 'two-bead، حيث يتم وضع الأحجار قرب يعضها بإحكام بحيث يتم إخفاء الذهب بينهما تمامًا.

خاتم خطوبة من لويس فويتون Louis Vuitton

خاتم خطوبة من لويس فويتون Louis Vuitton

خاتم الخطوبة من مجموعة Monogram Fusion من لويس فويتون Louis Vuitton المزّين بالألماس هو خيار مذهل لعروس عصرية. يُشير شكل الوردة إلى شعار LV الشهير.  أما حجر الماس فهو بقطع خاص ابتكرته الدار ليعكس شعارها.

خاتم خطوبة من مابن اند ويب Mappin & Webb

خاتم خطوبة من مابن اند ويب Mappin & Webb

أطلق على خاتم خطوبة مابن اند ويب Mappin & Webb اسم Floresco وهي كلمة لاتينية تعني إزدهار أيBloom . تشبه الزخارف الزهرية المتناسقة مشهدًا من الأزهار المتلألئة بأحجار الألماس البيضاء المستديرة بقصة بريليانت brilliant.

خاتم خطوبة من هاري وينستون Harry Winston

 خاتم خطوبة من هاري وينستون Harry Winston

خاتم الخطوبة من هاري وينستون Harry Winston يأتي ضمن مجموعة Winston Blossom. خاتم أنيق وعصري فالزهور والكنوز الطبيعية الأخرى هي الزخارف المفضلة لدى هاري وينستون Harry Winston. تعتمد Winston Blossom على المظهر الرومانسي مع ماسة مستديرة بقصة بريليانت brilliant، تحيط بها هالة من 16 بتلة من الألماس والبلاتين مرصعة بالألماس.

خاتم خطوبة من دي بيرز De Beers

خاتم خطوبة من دي بيرز De Beers

 لتصميم أكثر بساطة، تمّ صياغة خاتم خطوبة Adonis Rose من دي بيرز De Beers بمهارة على شكل وردة. هذا الخاتم مستوحى من حب أفروديت لأدونيس، ومرصع بحجر ألماس كبير في الوسط وبالألماس بقصة الماركيز والألماس بقصة بريليانت brilliant المستدير المرصوف.

خاتم خطوبة من بودلز Boodles

خاتم خطوبة من بودلز Boodles

خاتم الخطوبة الأنثوي Passionflower من بودلز Boodles هو إبداع خيالي، يجمع بين الألماس المستدير بقصة بريليانت brilliant المستدير مع الألماس الأصغر حجماً.