تصاميم أساور ذهب مفتوحة لإطلالة راقية في صيف 2021

خلال السنوات الأخيرة، انتشرت صيحة أساور الذهب المفتوحة من الأمام والمزينة بالأحجار الكريمة الملونة وأحجار الألماس الأبيض المختلفة، حتى أنها أصبحت من أساسيات المجوهرات الراقية اليوم، ويمكنك اعتمادها بأسلوب التكديس مع أساور أخرى أو ساعات منوعة أو لوحدها إذا أردت. تعرفي على مجموعة تصاميم أساور الذهب المفتوحة لإطلالة راقية تناسبك في صيف 2021.

أساور ذهب مفتوحة لإطلالة راقية مثالية

بياجيه Piaget

سوار من بياجيه Piaget

سوار ذهب أبيض مفتوح فخم من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

بولغري Bvlgari

 سوار من بولغري Bvlgari

سوار ذهب وردي مفتوح راقي من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من الأمام.

بوشرون Boucheron

سوار من بوشرون Boucheron

سوار ذهب أصفر مفتوح أنثوي من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل إجاصة.

ديفيد موريس David Morris

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار ذهب وردي فخم Pixie Bangle With Diamonds من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بأحجار الألماس الأبيض على شكل فراشة وزهرة.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

سوار من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سوار ذهب أبيض مفتوح أنيق من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

ميسيكا Messika

سوار من ميسيكا Messika

سوار ذهب أصفر راقي My Twin Skinny Bracelet من علامة ميسيكا Messika، مزين بأحجار الألماس الأبيض بقصاتها المختلفة من كل مكان.

شوبارد Chopard

سوار من شوبارد Chopard

سوار ذهب وردي أنثوي من مجموعة Happy Diamonds من علامة شوبارد Chopard، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.